رابط لايف بث مباشر مباراة الوحدة الإمارتي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

رابط لايف بث مباشر مباراة الوحدة الإمارتي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط لايف بث مباشر مباراة الوحدة الإمارتي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا تقام اليوم الأثنين 22 أبريل 2019 الساعة الخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط لايف بث مباشر مباراة الوحدة الإمارتي ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

يدخل الوحدة هذا اللقاء وهو قادم من فوز أمام فريق الأهلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة 21من دوري الخليج العربي، وبهذا الانتصار ظل الفريق في المركز الخامس برصيد 34 نقطة وبفارق 17 نقطة عن الشارقة المتصدر حاليًا جدول الترتيب، فحتى الآن لعب الفريق 21 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في أربع وخسر سبع مواجهات.

قررت إدارة نادي الوحدة الإماراتي فتح باب الحضور أمام جماهيره بالجان لتشجيع الفريق أمام فريق الريان القطري في المواجهة التي من المقرر إقامتها على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، وذلك في إطار مباريات المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأصدر نادي الوحدة بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه: “بتوجيهات سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، دخول الجمهور “مجانًا” خلال مباراتنا ضد فريق الريان، ونشكر سموه على مبادرته على دعمه اللامحدود، هذا وندعو جماهير الاندية الإماراتية وعموم الجماهير الرياضية لحضور المباراة والاستمتاع بها خلف ممثل الوطن”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.