رابط لايف بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا

رابط لايف بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر اليوم الجمعة 1 فبراير 2019 رابط لايف بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا , وتقام المباراة اليوم الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

رابط لايف بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كأس أسيا

وتأهل منتخب قطر للمباراة النهائية بكأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا 4-صفر على الإمارات اليوم، بينما اكتسح المنتخب الياباني نظيره الإيراني بنتيجة 3-0 فى مباراة نصف النهائي .

وهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يبلغ فيها المنتخب القطري المباراة النهائية لكأس آسيا بعد 6 انتصارات متتالية، على لبنان بثنائية نظيفة، ثم على كوريا الشمالية بستة أهداف دون رد، ثم على السعودية بهدفين دون رد في الدور الأول، ثم تغلب على العراق بهدف نظيف في دور الـ16، وعلى كوريا الجنوبية بهدف دون رد في ربع النهائي، وفاز على الإمارات برباعية نظيفة في نصف النهائي.

أكد الإسباني فيلكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري، على أن مباراة اليابان هي الأهم في تاريخ الكرة القطرية، وأن الجميع لديه الثقة الكبيرة ومتشوق لخوض مباراة نهائي كأس أمم آسيا 2019.

سانشيز قال خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “الفوز بكأس آسيا سيكون هو الإنجاز الأكبر في تاريخ الكرة القطرية، وهو الأمر الذي سيؤكد أننا قمنا بعملٍ ناجحٍ خلال السنوات الماضية”.

المدرب الإسباني تابع: “منتخب اليابان منظم ويمتلك موهبة كبيرة، حيث يستطيع السيطرة على الكرة واللعب على الهجمات المرتدة”.

وأردف: “اليابان تمتلك أسلوب لعب خاص، وتلعب بشكل منظم وقوي ولديها دفاع جيد، ولديهم فلسفة اللعب الخاصة بهم”.

وعلق مدرب قطر على توقعات الإسباني تشافي هيرنانديز، حيث قال: “تشافي قريب جدًا من الفريق، ولديه تأثير على اللاعبين، وأتمنى التتويج باللقب كما توقع”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.