رابط بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي دوري بلس

رابط بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي دوري بلس

ahmed attia
منوعات
ahmed attia29 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يقدم موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي دوري بلس , وتقام المباراة الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية, مشاهدة مباشرة مباراة الهلال والنصر فى بطولة الدوري السعودي.

رابط بث مباشر مباراة الهلال والنصر فى الدوري السعودي دوري بلس

تبدء مباراة ديربى العاصمة السعودي بين فريقى النصر والهلال في الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى يوم الجمعة 29/3/2019، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 19:40 مساءبتوقيت القاهرة، وفي الساعة 20:40 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 17:40 بالتوقيت الدولى لغرينتش.

تنقل مباراة الديربى بين فريقى النصر والهلال في قمة الأسبوع الخامس والعشرون بالدورى السعودي على شبكة قنوات الرياضية السعودية ksa1، كما يذاع استوديو تحليلى كبير يضم كوكبة من نجوم الرياضة للتعليق على أهم أحداث اللقاء وتحليل المباراة فور انتهائها.

ويحل فريق الهلال في المركز الأول بالترتيب العام برصيد 57 نقطة، حيث حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في مناسبة وحيدة، وكان الهلال قد تعادل سلبيا مع فريق أحد في المواجهة المحلية السابقة، كما يذكر أنه حقق الفوز على فريق أهلى جدة بنتيجة 1-0 في ذهاب نصف نهائى كأس زايد للأندية العربية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.