رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا

رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia11 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الأثنين 11 مارس 2019 رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا.

والمباراة تلعب الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية .

رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا , ويدخل فريق الزوراء العراقي المباراة محتلاً وصافة المجموعة بعد أن تعادل سلبياً في الجولة الأولى أمام فريق ذوب آهن اصفهان الإيراني، ليكون الفريق قد حصد حتى الآن نقطة وحيدة مع بداية مشواره بدوري المجموعات بالبطولة الآسيوية، ويسعى فريق الزوراء العراقي لتحقيق أول فوز له بدوري المجموعات من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا , أما فريق الوصل الإماراتي فيدخل مباراة الليلة محتلاً صدارة المجموعة الأولى، الفريق الإماراتي نجح في الفوز بالمباراة الماضية على فريق النصر السعودي ليحتل جدول صدارة المجموعة بعد أن حصد ثلاث نقاط بعد الجولة الأولى.

رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا

ستقام لعبة الزوراء والوصل الإماراتي في الجولة الثانية من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا مساء اليوم الاثنين، على أن تبدأ ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساءً بتوقيت العراق، السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

رابط بث مباشر مباراة الزوراء والوصل الإماراتي اليوم في دوري أبطال آسيا , وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الزوراء والوصل من خلال قناة bein SPORTS HD4 بتعليق سوار الذهب، كما أن المباراة ستكون منقولة من خلال قناة الكأس HD7 بصوت أحمد المعمري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.