رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والسد فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين

رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والسد فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والسد فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين 26 أغسطس 2019 , ويدخل بطل الدوري السعودي الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بصيغتها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه، معززاً بأفضل سجل له في دوري الأبطال بعد تحقيق سلسلة من ست مباريات من دون هزيمة، آخرها فوزه على الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 بنتيجة 3-2 (1-1 ذهاباً)..

ونقلت صحيفة “الرياضية” السعودية عبر “تويتر” أن المدرب البرتغالي للنصر روي فيتوريا يتجه “إلى الدفع بفراس البريكان لتعويض الغياب المنتظر لعبد الرزاق حمدالله أمام السد رغم مشاركته في مران الأمس”.

لكن التشكيلة ستشهد عودة المغربي نور الدين أمرابط الذي تم قيده في التشكيلة الآسيوية بدلاً من المدافع البرازيلي مايكون، بينما سيكون مواطن الأخير، لاعب خط الوسط جوليانو، نقطة ارتكاز أساسية للفريق لاسيما وأنه أفضل هداف له هذا الموسم في دوري الأبطال مع خمسة أهداف.

وبحسب احصاءات الموقع الالكتروني للاتحاد الآسيوي، خسر النصر على أرضه ثلاث مباريات من تسع خاضها ضمن المسابقة على أرضه.

رابط بث مباشر لايف مباراة النصر والسد فى دوري أبطال أسيا اليوم الأثنين

ويسعى نادي السد إلى فك النحس الذي يلازمه على أرض السعودية في المسابقة القارية، إذ فشل في تحقيق الفوز في تسع مباريات سابقة خاضها ضمن المسابقة في المملكة (خمسة تعادلات وأربع هزائم).

لكن المواجهة الأخيرة للفريق القطري ضد النصر على أرض الأخير، تعود إلى دور المجموعات عام 2011، في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، ومضى بعدها السد إلى رفع كأس المسابقة للمرة الثانية.

وعلى عكس النصر، يدخل السد المباراة بصفوفه مكتملة باستثناء غياب لاعب وسطه الكوري نام تاي هي المبتعد بسبب الإصابة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.