رابط بث مباشر لايف مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم بث مباشر في كـأس أسيا

رابط بث مباشر لايف مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم بث مباشر في كـأس أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia21 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأثنين 21 يناير 2019 مباراة كرة القدم بين الإمارات و قيرغيزستان اليوم بث مباشر في كـأس أسيا , وتلعب المباراة الساعة السابعة بتويت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

من المنتظر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقيرغيزستان مباشرة اليوم الإثنين، هي مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، التي ستعرض  مشاهدة مباريات كأس أسيا 2019، ويمكن مشاهدة مباراة الإمارات وقيرغيزستان اليوم بث مباشر، عبر قناة بي إن سبورت أش دي 1، ,وأش دي 2 ماكس، وسيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة الأبيض الإماراتي اليوم، المعلق حسن العيدوس.

رابط بث مباشر لايف مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم بث مباشر في كـأس أسيا

بداية البث المباشر من أجل مشاهدة مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم الإثنين 21-1-2019، في مباريات كأس أسيا ضمن مباريات دور ال 16، سيكون ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا، بتوقيت مصر المحلي، وبتوقيت كل من المغرب وتونس والجزائر، ستنطلق مشاهدة مباراة الأبيض الإماراتي اليوم، في تمام الساعة الخامسة مساءا، وفي الساعة السادسة مساءا، بتوقيت القاهرة المحلي، وفي السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وبتوقيت أبوظبي، ستنطلق مشاهدة مباراة الإمارات اليوم ضد قيرغيزستان بث مباشر، في تمام الثامنة ليلا بتوقيت أبوظبي.

مشاهدة مباراة الإمارات و قيرغيزستان اليوم الإثنين 21-1-2019، هي ضمن مباريات دور ال 16 من البطولة الأسيوية، حيث كان المنتخب الأبيض الإماراتي، تمكن من تجاوز مباريات دور المجموعات، في المركز الأول من المجموعة الأولى، وذلك برصيد خمسة نقاط، حققها المنتخب بعد الفوز في مباراة، والتعادل في مباراتين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.