رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الاهلي والفيحاء فى الدوري السعودي

رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الاهلي والفيحاء فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الاهلي والفيحاء فى الدوري السعودي.

تقام المباراة اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 الساعة الخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة وعشرون بتوقيت المملكة العربية السعودية.

رابط بث مباشر لايف حصري مباراة الاهلي والفيحاء فى الدوري السعودي

يستضيف ملعب الملك سلمان، مباراة الأهلي ضد الفيحاء مساء يوم السبت في تمام الساعة الـ5:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ6:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ7:20 بتوقيت أبو ظبي.

وكان نادي الأهلي قد تعادل سلبياً مع منافسه النصر بمباراة الجولة الماضية بينما الفيحاء سقط أمام الرائد بهدفين نظيفين ليخسر 3 نقاط في مشواره ببطولة الدوري السعودي.

ويعيش نادي أهلي جدة فترة فنية جيدة تحت قيادة المدرب صالح المحمدي الذي جاء خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش واستقرت حالياً الأوضاع داخل أروقة الراقي.

تفكر إدارة النادي الأهلي في الإبقاء على المحمدي لنهاية الدور الأول من الموسم الجاري وذلك أملاً في استمرار نتائج الفريق الجيدة على يديه ومن ثم سيتم التعاقد مع مدرب أجنبي “بدون استعجال”.

ويحتل نادي أهلي جدة حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 8 نقاط بينما الفيحاء بالمركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.