رابط بث مباشر شاهد لايف ارطغرل 131 مترجم

رابط بث مباشر شاهد لايف ارطغرل 131 مترجم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia9 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم رابط بث مباشر شاهد لايف ارطغرل 131 مترجم والتى تذاع اليوم الأربعاء من كل أسبوع على القناة التركية الأولي trt 1 وبعدها يتم بث الحلقة على القنوات الفضائية العربية ومنها اليرموط ووطن والشرق .

رابط بث مباشر شاهد لايف ارطغرل 131 مترجم

قناة اليرموك هي أحدى القنوات المؤكد عرضها للمسلسل على الأقمار العربية وتقدم الحلقات بالترجمة الكتابية للغة العربية، وبسبب عرضها لهذا المسلسل المتابع من الملايين في الوطن العربي نالت القناة شهرة إضافية وأصبحت متابعة خارج الأردن وداخل الأردن وما يميز تلك القناة الفواصل القصيرة أثناء عرض الحلقة التي تمتد إلي أكثر من ساعتين، لكن اكثر ما يعيبها هو أن جودة الشاشة ليست HD وليست مميزة، لكن يمكن استقبالها عبر جميع أجهزة الاستقبال.

تردد القناة ويمكنكم استقبالها بقمر 70 سم.

التردد معدل الترميز معامل التصحيح
11678 عمودي 27500 3/4

ويترقب كافة المتابعين طرح الحلقة الجديدة التي تحمل رقم 131 من الموسم الخامس لمسلسل قيامة أرطغرل مساء الأربعاء عبر قناة تي أر تي التركية، وأذاعت القناة الأردنية الحلقة رقم 130 من المُسلسل التركي “قيامة أرطغرل” مساء يوم الخميس الماضي، وينتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة نهاية هذا الأسبوع مترجمة.

وقامت قناة تي أر تي بإذاعة الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة الجديدة 131 الأول والثاني على مدار الأيام الماضية، حيث سيطر الغموض والتشويق على هوية الأحداث.

وتعرض الحلقة 131 على قناة اليرموك وحنبعل مترجمة بعد ساعات من عرضها الأول مساء الاربعاء على قناة تي أر تي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.