رابط بث مباشر اونلاين مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

رابط بث مباشر اونلاين مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت رابط بث مباشر اونلاين مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي.

المباراة تقام اليوم السبت 28 سبتمبر 2019 الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على شيفيلد يونايتد على ملعب برامول لين في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-20، وذلك يوم السبت القادم 28 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 29 محرم 1441 هجرياً.

يدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من انتصار على ام كيه دينز في كأس رابطة الأندية الإنجليزية بهدفين دون رد، ومازال اللاعب محمد صلاح وزملائه متصدرين للدوري برصيد 18 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي أقرب مُنافسيه، حيث استطاع ليفربول الفوز في جميع المباريات التي خاضها في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

رابط بث مباشر اونلاين مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد فى الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر فقد خرج شيفيلد يونايتد من كأس الرابطة بعد هزيمته بهدف دون رد على يد سندرلاند، ولكن على مستوى الدوري الإنجليزي 2019-20 فقد قدم الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز مستويات رائعة في الجولات السابقة، واستطاع أن يخرج بانتصارين وتعادلين من الـ6 جولات السابقة ليحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.