رابط بث مباشر أونلاين مباراة الهلال والتعاون فى الدوري السعودي

رابط بث مباشر أونلاين مباراة الهلال والتعاون فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط بث مباشر أونلاين مباراة الهلال والتعاون فى الدوري السعودي ننشرها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي فى مصر, والمباراة تقام اليوم الخميس 26 سببتمبر 2019 الساعة السابعة وربع بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد The fifth week دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تابع مباريات الدوري السعودي … جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي 2019– 2020 وThe fifth week – نتابع بداية الدوري السعودي للمحترفين الأسبوع الخامس 2019-2020 – دوري بلس تابع الان جدول مباريات الدوري السعودي.

رابط بث مباشر أونلاين مباراة الهلال والتعاون فى الدوري السعودي

وقد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه سيتم تطوير تقنية حكم الفيديو المساعد ”VAR“، ليزداد عدد كاميراتها من 8 إلى 12 كاميرا للتسهيل على حكام المباريات، كذلك قرر الاتحاد السعودي استخدام تقنية Crosshair المتقدمة،وذلك لرصد حالات التسلل الدقيقة في المباريات ، وذلك للتقليل من الأخطاء التحكيمية.

وتم البدء في الدوري السعودي يوم الخميس الموافق 22 من شهر أغسطس 2019، على أن يتم تقسيم كافة الفرق التي ستشارك في الدوري السعودي إلى أربعة مستويات وهي كالتالي:

المستوى الأول: يدخل فيه فريق الهلال والنصر والأهلي والتعاون.
المستوى الثاني: يدخل فيه نادي الشباب والفيصلي والرائد والوحدة.
المستوى الثالث: ويدخل فيه الاتحاد والفتح والاتفاق والفيحاء.
المستوى الرابع: ويدخل فيه أبها والعدالة والحزم وضمك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.