رابط الاستعلام عن نتائج قياس الخدمات الإلكترونية Qiyas Result

رابط الاستعلام عن نتائج قياس الخدمات الإلكترونية Qiyas Result

ahmed attia
تعليم
ahmed attia5 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

إزداد اليوم البحث عن رابط الاستعلام عن نتائج قياس الخدمات الإلكترونية Qiyas Result .

رابط قياس الخدمات الإلكترونية

من المقرر أن يتم نشر نتائج قياس القدرات العامة، ومن ثم الاستعلام عن قياس النتائج لمعرفة نتائجهم، وبإمكانكم الإطلاع على قياس للنتائج فور نشرها والإعلان عنها رسمياً من خلال رابط قياس الخدمات الإلكترونية التالي:

e-services.qiyas.sa Qiyas Result

وقال المركز الوطني للقياس أنه بعد انتهاء فترة الاختبار يتم العمل على مراجعة الإجابات وتصحيحها وتدقيقها وتحليلها.

ثم يتم الإعلان عنها بعد مرور 30 يوماً من تاريخ الانتهاء من فترة الاختبار المحددة، وفي حال عدم رضاء المستفيد عن درجة قياس الخاصة به، ومن ثم رغبته في تحسين درجات قياس لديه.

ويتيح المركز الوطني للقياس 5 فرص لدخول اختبار قياس القدرات العامة، كما يمكن دخول الاختبار للمرة السادسة بعد مرور ثلاث سنوات من تاريخ أول اختبار.

كما يتيح عبر موقع الخدمات الإلكترونية قياس إمكانية التعرف على العديد من الخدمات التي يقدمها المركز عن طريق عروض توضيحية لشرح كيفية فتح حساب جديد أو طريقة التسجيل في اختبارات قياس المتاحة، وخطوات التسجيل في اختبارات قياس الورقية، وخطوات التسجيل في اختبارات قياس المحوسبة، وفي النهاية خطوات سداد المقابل المالي المطلوب.

ويتيح إمكانية التواصل مع الدعم الفني من خلال رقم قياس مركز الاتصال الموحد الذي يسعى لتوفير سُبل التواصل بطريقة ميسرة للاستفادة من خدمات المركز.

ويتيح المركز عدداً من قنوات الاتصال تتمثل في (مركز الاتصال، الدعم الفني، التواصل الاجتماعي، البريد الإلكتروني) وذلك يأتي ضمن الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال رابط قياس الخدمات الإلكترونية 1440.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.