رئيس "آبل" يتعمد التهرب من ثلاثة تساؤلات بشأن "IPhone x"

رئيس "آبل" يتعمد التهرب من ثلاثة تساؤلات بشأن "IPhone x"

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai3 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يشعر المحللون والمستثمرون بالحيرة وربما الإحباط خلال إعلان “آبل” عن نتائج أعمالها الفصلية أمس الخميس، حيث أصر الرئيس التنفيذي للشركة “تيم كوك” على التهرب من الأسئلة المتكررة حول “IPhone x“، بحسب “فورتشن”.

ومع ضعف الطلب على هاتف”آيفون 8″ الذي طرح في أواخر سبتمبر بأكثر من المتوقع، ركز رواد “وول ستريت” على آفاق الجهاز المميز “آيفون إكس” باعتباره العنصر الحاسم لمكاسب السهم خلال المرحلة المقبلة.
وقالت “آبل” إن الطلب المسبق على “IPhone x” كان قويًا جدًا، وإنها تتوقع ارتفاع إيراداتها الفصلية إلى مستوى غير مسبوق يبلغ 87 مليار دولار بفضله.
لكن “كوك” والمدير المالي للشركة “لوكا مايستري” تهربا كثيرًا خلال مؤتمر الخميس، من الرد على طلبات المحللين بكشف بعض التفاصيل حول الطلب المسبق، والمعروض من الجوال الجديد، علاوة على الإفصاح عن حقيقة ضعف مبيعات أي من نماذج “آيفون”.
ومع ذلك لم يمل الحضور من تكرار الأسئلة لكن دون فائدة، حيث أصر الرجلان على المراوغة، ولجأ “كوك” إلى إنهاء المحادثات حول هذه الموضوعات أو الانتقال مباشرة إلى موضوعات أخرى أو التشويش على محاولات تناولها، وهو ما تسبب في تقليص سهم “آبل” لمكاسبه خلال تعاملات الخميس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة