خطوات نقل الأسماء من هواتف الأندرويد

خطوات نقل الأسماء من هواتف الأندرويد

audai audai
المحمول
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one خطوات نقل الأسماء من هواتف الأندرويد , ويمكنك من خلال هذه الخطوات عمل حفظ لجميع الاسماء او المهم من بينهم بالنسبة لك على التخزين السحابي .
خطوات نقل الاسماء و جهات الاتصال من هاتف اندرويد الى آخر :
الخطوة الاولى حفظ الاسماء المطلوب نقلها :
1- قم بالدخول الى جهات الاتصال في جوالك ” Contacts ” ثم اضغط على زر الخيارات ” و هو عبارة عن ثلاثة اشرطة على جانب جهات الاتصال .
2- ستظهر لك قائمة جديدة تحتوي على العديد من الخيارات حيث نختار منها الاعدادات ” Settings ” .
3- ستجد داخل الاعدادات عدة خيارات من بينهم Export و التي تعني تصدير و من خلالها ستقوم بنقل جهات الاتصال المختارة .
4- الان قم بتحديد الاسماء التي ترغب في نسخها و نقلها الى الجوال الاخر ، و بعد الانتهاء ستجد في اسفل الشاشة زر ” Export To .VCF File ” .
5- سيتيح لك هذا الخيار القيام بتعديل اسم الملف حتى تحفظه بالاسم المناسب لك .
الخطوة الثانية رفع الاسماء على التخزين السحابي :
1- الان بعد ان انتهيت من حفظ الاسماء المطلوب قم بالدخول الى صفحة التحميلات ” Downloads ” في الجوال و ستجد بها الملف بنفس الاسم الذي قمت بتسمته سابقا .
2- اضغط عليه مطولا حتى تظهر لك علامة المشاركة في اعلى الشاشة قم بالضغط عليها لرفع الملف على حسابك في تطبيق جوجل درايف ، و بذلك فقد اصبح الملف له نسخة على التخزين السحابي لشركة ضمن احد خدمات جوجل .
الخطوة الثالثة تنزيل الاسماء و جهات الاتصال على هاتفك الاخر :
بعد ان انتهينا من حفظ الاسماء في قائمة و رفعها على جوجل درايف ، قم بفتح الهاتف الاخر و ادخل من خلال حسابك ” البريد الالكتروني ” على تطبيق جوجل درايف ستجد فيه ملف الاسماء بنفس التسمية التي سميتها له سابقا ، الان قم بعمل تحميل لها على هاتفك و ستصير في جهات الاتصال مباشرة .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة