خطوات دفع مخالفات المرور عبر فوري

خطوات دفع مخالفات المرور عبر فوري

audai audai
المحمول
audai audai22 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر موقع ONE خطوات دفع مخالفات المرور عن طريق فوري وهى الخدمة التى اطلقتها العام الماضى ولاقت صدى واسع الانتشار خاصة انها تسهم فى سرعة الاداء والتحصيل .
ويجب على مستخدم الخدمة الذهاب الى اقرب فرع لفورى وأدخال الرقم القومي ويليه ادخال الجزء الرقمي من اللوحة .
اقرأ ايضا : 8 طرق لدفع فواتير الكهرباء الكترونيا
وبعدها ادخال رقم المحمول ليتم دفع المخالفة .
وتعتبر هذه الخدمة متاحة لجميع انواع المركبات سواء ملاكي او اجرة او نقل او دراجات نارية .
وسوف يتم توصيل شهادة المخالفات الي المنزل خلال 4 ايام عمل .
من جانب أخر فعلت الشركة القابضة للكهرباء تعاقدها مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشات المالية e-finance للدفع والتحصيل الإلكتروني لتفعيل خدمة تحصيل الكهرباء إلكترونيا لجميع المحافظات.
وذلك من خلال عمل الربط الفني والتقني مع كافة شركات الكهرباء (9 شركات) العاملة في السوق وهي:” شمال القاهرة– جنوب القاهرة– الإسكندرية– البحيرة – شمال الدلتا –جنوب الدلتا – القناة– مصر العليا – مصر الوسطي“




وبحسب ابراهيم سرحان، رئيس شركة إي فانيانس: “يأتي هذا التعاقد بهدف تيسير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للمواطنين والدولة وتحقيقاً لاتجاهات الدولة المصرية وبناءَ على توصيات المجلس الأعلى للمدفوعات لتفعيل التحصيل والدفع الإلكتروني وضمان التحصيل في المواعيد المحددة.
أشار إلى أنه تم توفير شحن عدادات الكهرباء الجديدة لشركة جنوب القاهرة وشمال القاهرة كمرحلة أولي من خلال مكاتب البريد المصري وذلك لتيسير خدمة الشحن علي المواطنين “.
كما اتفقت الشركة مع وزارة التضامن الاجتماعي على توفير خدمات تحصيل وشحن الكهرباء لأصحاب المعاشات و جارى تفعيل الخدمة في جميع المنافذ وعليه سوف يصل عدد نقاط تحصيل الكهرباء الى أكثر من 150,000 نقطة بيع على مستوى الجمهورية تخدم المواطنين.
سوف تتوفر خدمة التحصيل من خلال قنوات البنوك المصرية المتعاقدة مع الشركة وعددها 34 بنك، والتي توفر حاليا خدمات تحصيل الجمارك والضرائب والتأمينات وكذلك وبالتعاون مع البنوك سوف يتم تقديم خدمة تحصيل فواتير الكهرباء للشركات المشتركة على منظومة كبار العملاء CPS والتي يعمل عليها الآن أكثر من 800 شركة تستطيع دفع الفواتير من مقراتها على مدى 24 ساعة.
اما بالنسبة للقطاع الحكومي فمن خلال منظومة حساب الخزانة الموحد والتي تديرها الشركة لصالح وزارة المالية والمنوطة بتفعيل قرار وزير المالية الملزم بالدفع الإلكتروني وإيقاف الشيكات البنكية فسوف يتم التكامل مع المنظومة لتفعيل الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء للهيئات الحكومية لصالح شركات الكهرباء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة