خطوات دفع فواتير الغاز إلكترونياً لشهر أبريل 2018

خطوات دفع فواتير الغاز إلكترونياً لشهر أبريل 2018

audai audai
المحمول
audai audai9 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة فورى للمدفوعات الالكترونية خدمة سداد فواتير الغاز الفترة الاخيرة .
ويمكن للعميل الدخول على موقع الحكومة الالكترونية للوصول الى المرافق العامة .
وبعدها يتم اختيار شركة طاقة , ويليها اختيار دفع فاتورة او دفع متوسط استهلاك .
ثم بتم ادخال رقم المشترك , وادخال قراءة العداد (في حالة اختيار دفع فاتورة فقط) .
ليقوم عدها العميل بدفع الفاتورة واستلام الايصال.
وتقدم فوري خدماتها لأكثر من ٢٠ مليون عميل في مصر من الأفراد والشركات والمؤسسات المالية.
يتابع عدد كبير من المواطنين بداية كل شهركافة المستحقات عليهم من إنارة وغاز وتليفون وغيرها من الخدمات التى مطالب بسدادها، ومع ارتفاع أسعار الخدمات يبحث هؤلاء عن سبل توفير فى الاستخدام .




ولكن على النحو ويعد الغاز الطبيعي من أهم المنتجات التى يتم أستخدامها فى مصر فى الوقت الراهن بعد الاستغناء عن “الأنبوبة” والتى مثلت فى وقت من الأوقات هاجس قوي بسبب استخدام تجار السوق السوداء اليها ورفع الاسعار بطريقة بشعة والتى وصلت فى وقت الذروة الى 110 جنيه  فى بعض الأماكن بعد عدم توافرها ويتم استبدالها فقط عن طريق التجار.
ومنذ ذلك الحين ومع تعميم فكرة تركيب لكافة الوحدات السكنية الى الغاز الطبيعى انخفض بعض الشيء الطلب عليها، وعلى الرغم من انخفاض الطلب عليها ولكن نجد ارتفاع الأسعار مازال موجود.
وتعتبر أيضا فواتير الغاز من أهم الاخبار التى يبحث عنها عدد من المواطنين، والبحث عن الفاتورة المستحقة وكيفية سدادها، وعلى الجانب الآخر يبحث الكثير من المواطنين عن كيفية التقدم تركيب وتوصيل خطوط الغاز الى المنازل والتى لم يتم تركيبها حتى الآن.
ومع تلك الاخبار صرحت عدد من المصادر عن شركة بتروتريد الشركة المسئولة عن توصيل وتحصيل خدمات الغاز الطبيعي من المواطنين وهى شركة مصرية مساهمة والتى أعلنت عن انطلاق إحدى خدماتها عبر شبكة الانترنت عن توفير استعلام عن الفواتير الجديدة من خلال موقعها الرسمي

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة