خطوات حذف حساب الإنستجرام

خطوات حذف حساب الإنستجرام

audai audai
المحمولشبكات إجتماعية
audai audai2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الإنستجرام إحدى التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت الفترة الأخيرة .
وهو عبارة عن شبكة تختص بنشر ونقل الصور ، و مشاركتها مع الآخرين ويتيح ذاك التطبيق للمستخدمين إمكانية التقاط العديد من الصور المختلفة ، و من ثم إضافة الفلاتر التي تجعل لهذه الصور الملتقطة من جانب المستخدم اكثر جمالاً .
من ضمن المميزات المتاحة في كافة التواصل الاجتماعي أن المستخدم لها بإمكانه القيام ، و في اي وقت يريده بحذف حسابه بشكل كامل ، و دون وجود أي عوائق أو صعوبات حيث يعتبر البعض أن القيام بحذف حسابهم بشكل نهائي يريحهم من مثل هذه الشبكات التي قد تشكل لهم مصدراً للازعاج في بعض الأحيان أو قد ينتج عنها استنزاف أوقاتهم بلا فائدة تذكر أو حتى لأي أسباب أخرى مثال عدم معرفة المستخدم الجيدة لكيفية استعمال مثل تلك الشبكات .
أهم ميزات تطبيق الإنستجرام :
يمتلك تطبيق الإنستجرام عدداً من الميزات ، و الخصائص الجيدة ، و التي يعمل على تقديمها للمستخدم ، و منها أهمها :
1- يعد التطبيق من أفضل تلك الوسائل التي تقوم بمنح المستخدمين إمكانية التفاعل المباشر مع الأصدقاء ، و ذلك يكون من خلال نشر التعليقات على الصور أو مقاطع الفيديو أو تسجيلا الإعجاب بها .
2- يتميز التطبيق بإمكانية منح مستخديمه القيام برفع عدداً لا نهائياً من الصور .
3- يسمح التطبيق لمستخدميه بإمكانية مشاركة الصور عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي مثال فيسبوك ، و تويتر .
4- يتميز التطبقي بالسهولة الغير محدودة من ناحية الاستخدام .
5- يتيح تطبيق إنستجرام لمستخديمه القيام بتعديل الصور ، و ذلك راجعاً إلى احتوائه على العديد من الفلاتر أو الأدوات التي تسمح لهم بتعديل الصور ، و من ثم إضافة التأثيرات المختلفة عليها .
6- يمنح التطبيق لمستخدميه إمكانية الإبلاغ عن التطبيقات المسيئة عن طريق خيار Flag Comment.
7- يحتوي تطبيق إنستجرام على خيار يتمكن المستخدم له من خلاله من القيام بحجب ألبومات معينة ، و جعلها خاصة لمن يرغب فقط بإطلاعه عليها .
كيفية حذب حساب الإنستجرام :
1- يتوجب على المستخدم للتطبيق بشكل أولي عند رغبته في حذف حسابه أن يقوم بالولوج إلى الموقع من خلال حسابه ، و ذلك عن طريق استخدام متصفح الإنترنت ، و من ثم إدخال عنوان موقع الإنستجرام في شريط العنوان ثم تأتي خطوة الضغط على كلمة Login .
و من ثم ينتقل المتصفح إلى صفحة جديدة من صفحات الموقع تحتوي على أسم المستخدم ، و كلمة المرور الخاصة به إذ يتوجب على المستخدم إدخال هذان المطلوبان ثم الضغط على Login الموجودة أسفلهما .
2- بعد قيام المستخدم بالدخول إلى حسابه سيجد في أعلى الصفحة ، و بالتحديد من جهتها اليسرى أسم المستخدم ثم يختار منها Edit Profile إذ سينتقل مرة أخرى إلى صفحة جديدة سيجد في أسفلها عبارة I’d like to delete my account ، و التي يتوجب عليه الضغط عليها .
3- ينتقل الموقع بعد ذلك إلى الصفحة التي يتم من خلالها حذف الحساب الخاص به إذ يتوجب عليه القيام بتحديد السبب الذي أدى به إلى الرغبة في الحذف للحساب ، و ذلك يكون من خلال اختياره للخيار السابق من القائمة المنسدلة ثم يطلب منه إدخال الرقم السري .
و يأتي بعدها التأكيد على عدة نقاط يتوجب الانتباه إليها عند القيام بحذف الحساب ، و منها أن البيانات سوف يتم حذفها بشكل نهائي ، و من ثم ، و بعد قيامه بكتابة الرقم السري ، و الضغط على Permanently deactivate my account ، سوف يظهر له رسالة تفيد تأكيد عملية الحذف .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة