خطوات تقديم المعلمين والطاقم الإدارى للعمل بالمدارس المصرية اليابانية

خطوات تقديم المعلمين والطاقم الإدارى للعمل بالمدارس المصرية اليابانية

audai audai
منوعات
audai audai23 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت وزارة التربية والتعليم بدء سباق تجربة الدراسة في المدارس اليابانية وبدأت الإستعداد للعام الدراسي الجديد، والمقرر البدء فيه شهر سبتمبر القادم لعام دراسي جديد 2018.
وقد تم تحديد موعد فتح باب التقدم للدراسة في المدارس المصرية اليابانية في يوم 15 من شهر فبراير الجاري.
وعلى من يرغب في شغل الوظائف المتاحة في المدارس اليابانية المصرية يقوم بملء إستمارة توضع إلكترونياً ويقوم بتحميل وثائق مطلوبة للتقدم للوظيفة، وبعد ذلك يقوموا بالإجابة على العديد من الأسئلة التي قررتها الوزارة وهذه الأسئلة توضح كفاءة المتقدمين.
وأخيراً سوف تقوم الوزارة بالإعلان عن المعايير الخاصة بإختيار الطلبة وذلك عند الإنتهاء من وضع هذه المعايير من قبل اللجنة.
وتم الإعلان من قبل المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ” أحمد خيري” بأن اللجنة التي تم تشكيلها قامت بوضع العديد من المعايير حتى تقوم بإختيار المعلمين ممن يقوموا بالتدريس للطلاب وإختيار أيضاً الطلبة، أن هذه اللجنة قامت بالإنتهاء من وضع معايير أخرى لإختيار مديري ومعلمين المدارس المصرية اليابانية.
واكد أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن قد انتهت اللجنة المشكلة لضبط كافة معايير اختيار المعلمين والطلبة ، قد انتهت تماماً من وضع معايير اختيار معلمي ومديري المدارس المصرية اليابانية، مؤكداً انه سيتم فتح باب التقديم إلى شغل “وظائف مدير المدرسة ووكيل المدرسة ومعلم ومعلم مساعد” في المدارس المصرية اليابانية في أواخرهذا الشهر جاري فبراير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة