خطوات الدخول والتسجيل التفصلية في بلاك بورد الكلية التقنية

خطوات الدخول والتسجيل التفصلية في بلاك بورد الكلية التقنية

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia6 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أطلقت المملكة العربية السعودية أفضل ما لديها لخدمة المتدربين والمتدربات من خلال المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

وسعت المؤسسة العامة لتطوير نفسها، فما كان منها إلا تفعيل نظام رايات لللكلية التقنية لخدمة أفضل للمتدربين والمتدربات، وأخيرا ومن خلال برنامج البلاك بورد والذي يمكن المتدربين والمتدربات من التفاعل بسهولة ويسر مع البرامج والتطبيقات التدريبية الحديثة.

وتهدف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والتي يتبعها رايات الكلية التقنية، من خلال برنامج البلاك بورد في تفاعل ونجاح العملية التطبيقات التعليمية الحديثة والمواكبة للعصر.

ومن أهم هذه الأهداف الخاصة ببرنامج البلاك بورد بناء بيئة تدريبية إلكترونية فعالة ,والمساهمة في تحقيق مبدأ الاستمرارية وكذلك التدريب الذاتي للمتدرب , ورفع المهارات التدريبية لدى المتدربين والمتدربات , ونشر ثقافة التدريب الإلكتروني بين المتدربين والمتدربات على مستوى فروع الكلية.

خطوات التسجيل في بلاك بورد الكلية التقنية

  • الدخول إلى بوابة التدريب الإلكتروني بلاك بورد من خلال  رابط تسجيل الدخول ستظهر لك صفحة تسجيل الدخول بالشكل التالي:
  • ثالثاً: كتابة رقم السجل المدني في الخانة المخصصة ل “كلمة السر”.

كما نؤكد عليكم أنه يجب أن  تكون كلمة المرور الموضحة في الصورة التالية مطابقة لكلمة المرور الخاصة بالمتدرب في بوابة المتدربين.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج البلاك بورد Back Board هو أحدث الأنظمة الإلكترونية التي أطبقتها رايات الكلية التقنية، وهو برنامج خاص بالمتدربين والمتدربات

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.