خطوات الإشتراك فى الإنترنت المنزلي ADSL

خطوات الإشتراك فى الإنترنت المنزلي ADSL

audai audai
المحمول
audai audai21 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

الإنترنت، أصبح من متطلبات الحياة اليومية ولا غنى عنه وتعتبر أفضل وسيلة لاستخدام الإنترنت في المنزل، وهو اتصال الإنترنت فائق السرعة ADSL، لذا نقدم خطوات الاشتراك به.
تقدم الخدمة 4 شركات رئيسية هي TE Data, Vodafone, Link, Etisalat، وخطوات الاشتراك بالخدمة متشابهة إلى حد كبير، وهي كالآتي:
1- فحص الخط:
يتم فحص خط التليفون الثابت؛ للتأكد من صلاحية الخط لتشغيل الخدمة، وعدم الاشتراك في الإنترنت مع شركة أخرى، وعموما لا تصلح الخطوط الهوائية للاشتراك في الـ ADSL.
2- التعاقد:
في حالة صلاحية الخط، يتم التعاقد مباشرة، ولا يتطلب الأمر في العادة سوى صورة البطاقة الشخصية لمالك الخط، وآخر فاتورة للتليفون الأرضي مسددة.




3- التركيب:
تُحدد الشركة موعد لتركيب الراوتر، وتشغيل الإنترنت، ويختلف الموعد من شركة لأخرى، لكن لا تستغرق في العادة أكثر من أسبوعين.
خطة الأسعار (النظام):
عند الاشتراك في الخدمة، يجب اختيار خطة أسعار، لتحديد قيمة الاشتراك الشهري، والسرعة، وقيمة الباقة، وفيما يلي باقات الـ ADSL في الشركات الأربعة:
1- TE Data:
ولفحص الخط والاشتراك، يمكن الاتصال على رقم 19777 من أي خط أرضي.
2- Vodafone:
VF Turbo
ولفحص الخط والاشتراك، يمكن الاتصال بـ 2828 من أي رقم فودافون، بقيمة 50 قرش للمكالمة، أو 0225292828 من أي رقم آخر، بسعر المكالمة العادية.
3- Link:
ولفحص الخط والاشتراك، يمكن الاتصال بـ 16333 من أي خط أرضي.
4- Etisalat:
ولفحص الخط، والاشتراك يمكن الاتصال بـفريق المبيعات على أرقام 777 أو 16511 من أي رقم اتصالات، أو 0235346377 من أي رقم آخر، بسعر المكالمة العادية، من الساعة 9 صباحا، حتى 9 مساء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة