خطوات استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة

خطوات استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة

audai audai
المحمولشبكات إجتماعية
audai audai30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE خطوات استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة والتى يعانى منها عدد كبير من مستخدمى التطبيق .
خطوات استرجاع الرسالة المحذوفة :
بمنتهى البساطة بعد ان يتم حذف الرسالة التي وصلتك قبل ان تقرئها سيظهر بمكانها جملة ” تم حذف هذه الرسالة ” و بالتأكيد اذا قمت بسؤال الراسل عن السبب في الحذف فلن تكن الاجابة صحيحة .
و بمنتهى البساطة يمكنك ان تقوم بعمل اقتباس للرسالة و اعادة ارسالة لتظهر الرسالة مباشرة .
قم بالضغط على الرسالة المحذوفة و التي تحتوي على جملة ” تم حذف هذه الرسالة ” بشكل مطول ثم اضغط على زر اقتباس و اعادة ارسال لتظهر مباشرة الرسالة المحذوفة .
طريقة حذف الرسائل واتس اب قبل قرائتها :
لكي تتمكن من القيام بحذف رسالة واتس اب ارسلتها بالخطأ او راجعت عقلك و شعرت ان الرسالة لم تكن بموضعها فان تطبيق واتس اب اصبح يوفر لك هذه الخاصية و لكنها لا تطبق الا ببعض الضوابط التي يجب ان تتوفر عند مسح الرسالة .
لابد ان تقوم بتنزيل النسخة الاخيرة من تطبيق واتس اب لان هذه الخاصية لن تعمل مع الاصدارات القديمة .
ولابد ايض بعد ارسال الرسالة ان تكون غير مقرؤة من قبل الطرف الاخر ففي حالة قرائته لها فلن تحتاج الى حذفها ، ايضا لابد الا يكون قد مر على الرسالة 7 دقائق فان زاد الوقت عن ذلك لن تتمكن من مسحها .
الان بعد ان تقوم بجميع هذه الخطوات يمكنك بعد ارسال الرسالة ان تضغط عليها بشكل مطول ثم الضغط على زر ” مسح ” ليتم مسح الرسالة .
و لكن من العيوب التي لم تتلافاها شركة واتس اب هو ظهور رسالة بموضع الرسالة التي حذفت بعنوان ” تم حذف هذه الرسالة ” و غالبا ما سيقوم الطرف الاخر بالتواصل معك للاستفسار عن الرسالة المحذوفة و ينصح ان تكون جاهز بالايجابة .
تطبيق واتس اب من اشهر تطبيقات المراسلة بين مستخدمي الهواتف الذكية و ربما يكون هذا التطبيق هو الاشهر على مستوى العالم و ذلك لما يتحتويه من المميزات و كذلك قلة استهلاك البيانات عند استخدامه.
لذلك تسعى دائما شركة واتس اب للتطوير من التطبيق و لكن ما نتحدث عنه اليوم من خطوات استرجاع رسائل واتس اب المحذوفة ما هو الا ثغرة في التطبيق .

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة