خدمات حلول الويب من المصرية للاتصالات

خدمات حلول الويب من المصرية للاتصالات

audai audai
المحمول
audai audai28 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر ONE تفاصيل خدمات حلول الويب التىتقدمها الشركة المصرية للاتصالات لعملاءها من المؤسسات.
ووفقا لموقع الشركة:
حلول الويب
إن إنشاء موقع لشركتك على شبكة الإنترنت هو جهد تعاوني. يجمع بين معرفتك بشركتك ومجال عملك وعملائك وبين خبراء تصميم وتطوير مواقع الويب لدينا، فنحن نوفر لك كل ما تحتاج إليه لإنشاء موقع على شبكة الإنترنت يسهم في تعزيز مكانة شركتك. إليك لمحة عامة حول ما يمكنك توقعه منذ مرحلة وضع التصور وحتى مرحلة إطلاق الموقع.
الخطوة الأولى هي المرحلة التمهيدية لموقعك. بعد مشاركة أهدافك واحتياجاتك معنا، نضع تصميمًا يخضع لمراجعتك.
وبناءً على ملاحظاتك، نضع المخطط النهائي لتصميم موقعك بعد وضع مخططات التصميم النهائي، ننتقل إلى مرحلة الإنشاء. تطوير الويب يمثل التعليمات البرمجية الخلفية التي تجعل الموقع الإلكتروني يعمل. ويمثل جزءًا لا يتجزأ من العملية حيث إن جودة التعليمات البرمجية تؤثر على مظهر الموقع وأدائه عبر أنظمة التشغيل والمتصفحات المختلفة.
ويتطلب الأمر بعض الوقت لإضافة الوظائف إلى موقعك. بل إن ذلك يستغرق الكثير من الوقت ما يجعل بعض المطورين يتبعون طرقًا مختصرة لإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن. ولكن هذا النهج أشبه بالميكانيكي الذي يستخدم مادة لاصقة لإصلاح إطار مثقوب. فالأمر قد يجدي لبعض الوقت فحسب.
ونحن نمقت هذه الممارسة التي تنطوي على الكسل. فنحن نكتب تعليماتنا البرمجية وفقًا لأحدث معايير الويب المعمول بها. فالقيام بالأمر على النحو الصحيح من المرة الأولى يجعل التعليمات البرمجية أسهل في تعديلها كما أن ذلك يجعلها تعمل بشكل صحيح مع تطور تكنولوجيا الإنترنت
نبذة عن فريق حلول الويب في وي:
يتميز فريق حلول الويب في وي بأنه متخصص في إنشاء المواقع المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة.
يستخدم فريق تطوير المواقع في وي مجموعة واسعة من التقنيات الحديثة المتاحة مثل ASP.net، MS-SQL، MySQL، و XML لتطوير تطبيقات قوية وفعالة.
وقد حقق فريق تطوير المواقع في وي عدة نجاحات بارزة في مجال التجارة الإلكترونية، حيث أنشأ العديد من مواقع التسوق عبر الانترنت فضلاً عن أن، لديه خبرة واسعة في مشاريع التوطين تنمو باستمرار مع التحدي الدائم المتمثل في تقديم حلول متعددة اللغات قابلة للتطوير.
إن الفريق المخضرم فقط من المطورين ذوي الخبرة هو القادر على إنجاز المشاريع المعقدة على النحو الأمثل – و وي تملك هذا الفريق.
بعض إنجازات فريق حلول الويب:

حصل على “جائزة EWA الفضية” في مجال: الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
http://ir.te.eg/ar

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة