تفاصيل خدمة التقسيط عبر بوابة الدفع الالكترونية من البنك الأهلي

تفاصيل خدمة التقسيط عبر بوابة الدفع الالكترونية من البنك الأهلي

audai audai
2018-08-30T08:16:13+02:00
2018-09-20T12:30:00+02:00
خدمات مالية
audai audai30 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

ينشر one تفاصيل خدمة التقسيط عبر بوابة الدفع الالكترونية والتى يقدمها البنك الأهلي .
ووفقا لموقع البنك :
خدمة التقسيط اون لاين هي خدمة تتيح لعملاء البنك الاهلي المصري من حاملين بطاقات الائتمان امكانية تقسيط جميع المدفوعات التي تتم عبر بوابة الدفع الالكترونية الخاصة بالبنك من خلال الشركات و الهيئات المتعاقدة علي خدمة AL Ahly E-Shopping ونظام التقسيط لمدد تبدأ من 6 شهور وحتي 36 شهر.
كيف يتم الحصول علي هذه الخدمة ؟
يقوم العميل بالدخول علي الموقع الخاص بالشركة المتعاقدة مع مصرفنا ويقوم بشراء السلعة/ الخدمة .
يتم عرض امكانية سداد اجمالي مبلغ السلعة / الخدمة إما مرة واحدة او علي شكل اقساط بدون احتساب اي فوائد علي العميل حامل البطاقة الائتمانية الخاصة بمصرفنا من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة .
وذلك وفقا وسمات وتسعير الخدمة المذكورة أعلاه وعند اختيار تقسيط مبلغ السلعة / الخدمة يتم خصم اول قسط يوم 26 من الشهر التالي لشهر الشراء.
وكذا سداد مبلغ السلعة / الخدمة علي اقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل التي قام بطلبها عند الشراء ويتم خصم عمولة التقسيط من الشركة وفقا للفترة المختارة من العميل.
ما هي مميزات هذه الخدمة؟
– التمتع بميزة التقسيط بدون فوائد للمشتريات لمدة 6 شهور او 12 شهر وفقا لكل تعاقد على حدى من خلال الموقع الالكتروني للتاجر اسوة بنقاط البيع الالكترونية مع الشركات المتعاقدين مع مصرفنا في هذا الشأن .
– عدم المطالبة بسداد إجمالي المبلغ المستحق على العميل لحركة المشتريات التي تمت خلال فترة السماح .
ولكن سيتم سداد اقساط حسب الفترة التي يرغب بها العميل حيث يتم خصم قيمة القسط يوم 26 في الشهر التالي للشراء ليستحق السداد قبل يوم 25 من الشهر التالي لخصم قيمة القسط .
– امكانية سداد 5% من مطالبة العميل متضمنة قيمة القسط الشهري مع احتساب سعر العائد المدين المطبق في مصرفنا للبطاقات الائتمانية على قيمة القسط ومطالبة العميل وليس أجمالي مبلغ حركة المشتريات التي تم تقسيطها .
– الحصول على السلع والخدمات بالتقسيط بدون فوائد وفقا لكل تعاقد على حدى دون الحاجة الى الذهاب الى فروع تلك الشركات .
كيف تتم معرفة المواقع المشتركة مع مصرفنا في خدمة التقسيط عبر بوابة الدفع الإلكترونية ؟
يمكنك معرفة جميع المواقع المشتركة مع مصرفنا من خلال الموقع الإلكتروني www.nbe.com.eg ثم اختيار خدمة AL Ahly E-Shopping لمعرفة جميع المعلومات عن الخدمة.
كيف يتم تفعيل خاصية التقسيط للشركات؟
تقوم الشركة بالتواصل مع البنك الاهلي المصري للحصول علي هذه الخدمة وذلك من خلال التعاقد علي خدمة AL Ahly E-Shopping حتي يتم اضافة خاصية التقسيط اون لاين عبر الموقع الالكتروني الخاص به و يتم ذلك بالتنسيق مع ادارة التجارة الالكترونية .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة