خاص | 25 مليار جنيه مدفوعات الكترونية عبر فوري بنهاية 2017

خاص | 25 مليار جنيه مدفوعات الكترونية عبر فوري بنهاية 2017

one
إتصالاتتجارة الكترونية
one24 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قطاع المدفوعات الالكترونية ينمو بشكل مطرد في منطقة الشرق الاوسط ولا سيما مصر لكونها ما تزال سوق بكر لهذا القطاع الواعد، ولأن مصر يها أكثر من 90 مليون نسمة اغلبيتهم من الشباب فلديها فرص كبيرة للنمو بهذا السوق الواعد.

وبحسب محمد عكاشة العضو المنتدب لشركة فوري في تصريحات خاصة ل “ONE” فإن حجم المدفوعات الالكترونية التى من المتوقع ان تتم عبر شبكة فوري بمصر من المتوقع ان تصل إلى 25 مليار جنيه بنهاية العام الجاري.
وأضاف عكاشة أن الشركة تقدم حلول دفع الكترونية بالتعاون مع أكثر من 15 بنك منهم 6 بنوك خدماتهم متاحة عبر شبكة فوري والباقي تحت التنفيذ.
ووفقا للعضو المنتدب للشركة فإن شبكة فوري تشهد يوميا إجراء 2 مليون معاملة مالية عبر شبكتها التى تغطي غالبية انحاء الجمهورية.
وتقدم شبكة فوري خدمات الدفع الالكتروني للعديد من القطاعات منها قطاع الاتصالات “شركات المحمول – المصرية للاتصالات – شركات الانترنت”، إضافة الى اتاحة خدمة سداد فواتير المرافق مثل فواتير “كهرباء – مياه – غاز”، كما يتم من خلالها سداد الأقساط الربع سنوية لحاجزي مشروع الإسكان الإجتماعي.
وكانت شركة فوري قد تم الإستحواذ على غالبية أسهم الشركة في عام 2015 عبر تحالف دولي مُكون من عدة شركات إستثمارية غ في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية ما يُقارب 100 مليون دولار

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة