حقيقة وفاة 64 مصاب بكورونا بمستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار

حقيقة وفاة 64 مصاب بكورونا بمستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار

ahmed attia
2020-05-29T17:54:55+02:00
2020-05-29T22:59:13+02:00
اقتصاد
ahmed attia29 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ترددت أنباء منذ قليل على وسائل التواصل الاجتماعي، وقام رواد التواصل الاجتماعي بتناقلها وإعادة نشرها عن وفاة 64 حالة مصابة بكورونا في الحجر الصحي بكفر الدوار.

وقام مستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار بالرد على خبر وفاة مصابين لديه من خلال صفحة المستشفى على الفيس بوك، حيث نفى مدير المستشفى ما تردد من أخبار عن وفاة 64 مصاب بفيروس كورونا داخل مستشفى الحجر الصحي بكفر الدوار واعتبرها شائعات مغرضة ليس لها أي أساس من الصحة، وطالب بتوخي الحيطة والحذر في نقل ونشر أي معلومات وذلك لعدم إثارة الرأي العام.

وأعلن مدير المستشفى عن 6 حالات وفاة، من بينهم جاء 3 حالات من محافظة البحيرة، وحالة من كفر الشيخ، وحالتان من الإسكندرية.

وأضاف أنه تم خروج 9 حالات من مستشفى الحجر بكفر الدوار وهم من عدة محافظات مختلفة وهي “البحيرة، والقاهرة، والشرقية، والغربية”، كما تم خروج 5 حالات أخرى من ” نزل الشباب” وهو مركز التعليم المدني بدمنهور والذي يخصص لعزل حالات الاصابات البسيطة من كورونا، ويأتي من بينهم طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، وقد تم عمل مسحات وتبين نتائجها السلبية لجميع المصابين حيث تم شفاءهم تماما من الفيروس، وقاموا بمغادرة الحجر الصحي لاستكمال فترة العزل الصحي في منازلهم لمدة تصل إلى أسبوعين.

وقد سجلت اليوم محافظة البحيرة 58 حالة إصابة جديدة بالفيروس، وهم جميعا من المخالطين لحالات ثبتت ايجابيتها للفيروس ، حيث أكدت عينات تحاليلهم إيجابيتهم للفيروس، وعليه فقد تم تحويلهم لمستشفى الحجر الصحي ليتلقوا العلاج اللازم، فيما كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة والسكان أن الإصابات داخل المحافظة جاءت من 10 مراكز من بينهم 34 حالة من مركز ومدينة دمنهور

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.