جوميا للتجارة الالكترونية تعرض مزايا التسوق عبر الانترنت

جوميا للتجارة الالكترونية تعرض مزايا التسوق عبر الانترنت

audai audai
تجارة الكترونية
audai audai15 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نجحت مواقع التجارة الإلكترونية في الانتشار من خلال سهولة الاعتماد عليها ورفع حاجز الخوف لدى البعض من فقدان امواله وقت الشراء ، فبفضل هذه المواقع نجح المصريون في توفير الوقت والمال في شراء المنتج الصحيح.

وقالت شركة جوميا العاملة في مجال البيع والشراء عبر الإنترنت أنها جذبت ملايين المصريين للشراء عبر شاشات الكمبيوتر والهواتف الذكية وتحقق هذا النجاح خلال موسم “البلاك فرايداي” والذي استمر شهر كامل وإنتهت فعالياته في 12 ديسمبر الماضي .
قال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر أن الشركة أصبحت المنصة الأولى للتسوق، حيث وفرت من خلال موقعها الإلكتروني www.jumia.com.eg طريقة سهلة للتسوق سواء باللغتين العربية أو الإنجليزية حيث تم تقسيم الموقع إلى أيقونات تفاعلية بحيث تحمل كل أيقونة منتجات القسم التابع لها .
أضاف أن جوميا تعد أكبر مول للتسوق أونلاين حيث يتوافر لدينا من جميع أنواع المنتجات بكل الفئات، ويُمكن الموقع العملاء الكرام من الإطلاع على المنتجات بأكثر من زاوية وطريقة للتأكد من أنها الاختيار الأنسب لهم، علاوة على سهولة الشراء والقضاء على الإزدحام المروري.




ووفرت جوميا المنتج من الشاشة إلى باب المنزل أو العمل، كما يتميز أيضا التسوق عبر جوميا بالقدرة على مقارنة المنتج مع بعض المنتجات الأخرى سواء الموجودة في المحلات والمولات بصورتها التقليدية أو الموجودة عبر المواقع الإلكترونية.
تابع : تتميز جوميا بإمكانية تقييم المنتج حيث تساعد العملاء قبل إتخاذ قرار الشراء لمنتج ما من ماركة معنية الإطلاع على تقييم العملاء السابقين لإتخاذ القرار المناسب سواء بالشراء أو بالعزوف عن الشراء، وإمكانية استبدال المنتج أو إرجاعه وفقاً للزمن المحدد لذلك حتى في الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل الثلاجات والغسالات ” .
كما أن الشركة تساعد عملائها في إتمام كافة عمليات إختيار المنتج مثل عملية الشراء، متابعة الشحن، واختيار طريقة الدفع المناسبة لكل عميل.
وتبذل جوميا قصارى جهدها لتسهيل عمليات الشراء عبر شبكة الإنترنت و الدفع المسبق عبر الموقع أو الدفع عند استلام المنتج cash on delivery أيضا، حيث شجعت هذه السياسة الكثير من العملاء على الدخول إلى عالم التسوق الإلكتروني، وتوفير وسيلة دفع اكثر أماناً وغاية في السهولة والراحة للعملاء عند الدخول على مواقع التسوق عبر الإنترنت، وهو ما يجد إقبالاً كبيراً لدى العملاء في تشجيع التعامل عبر الإنترنت وإختيار المنتجات المختلفة وكذلك الحرية في إختيار يوم التسليم علاوة على إستبدال المنتج او إرجاعه مجاناً خلال 14 يوم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة