جوجل ستدعم الهاتفين Pixel 2 و Pixel 2 XL لمدة ثلاث سنوات

جوجل ستدعم الهاتفين Pixel 2 و Pixel 2 XL لمدة ثلاث سنوات

one
أجهزةإتصالاتنظم التشغيل
one5 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

بحسب وثيقة المواصفات الرسمية الخاصة بالهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL هناك شيء من شأنه أن يمثل خبرًا سارا للأشخاص الذين يفكرون في شراء واحد من هذين الهاتفين.

لقد أوضحت شركة جوجل في وثيقة المواصفات الرسمية الخاصة بالهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بأن هذين الجهازين سيحصلان على دعم طويل الأمد عندما يتعلق الأمر بتحديثات نظام التشغيل وبالتحديثات الأمنية. في الواقع، شركة جوجل وعدت العملاء المحتملين للهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL بثلاث سنوات على الأقل من تحديثات النظام والتحديثات الأمنية.

google - ONE eg dot net
google – ONE eg dot net

عندما قامت شركة جوجل بإصدار الجيل الأول من هواتف Google Pixel في العام الماضي، وعدت شركة جوجل ملاك هذه الهواتف بعامين من تحديثات النظام التشغيل، وبثلاث سنوات من التحديثات الأمنية. لذلك، هذا يعد تحسن واضح في سياسة جوجل عندما يتعلق الأمر بفترة دعم أجهزتها المحمولة. وعلى ما يبدو، شركة جوجل تحاول من خلال هذا التغيير إلى محاولة التنافس مع شركة آبل التي توفر 4 سنوات على الأقل من الدعم عندما يتعلق الأمر بتحديثات النظام لأجهزة iOS.
الدعم الطويل الأمد لشركة جوجل قد يكون له علاقة بمشروع Project Treble في نظام الأندرويد 8.0 Oreo والذي يهدف لمساعدة الشركات المصنعة على جلب تحديثات الأندرويد الرئيسية إلى هواتفها الذكية بسرعة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة