"جنرال إلكتريك" و"أبل" تطلقان تطبيقات للمحمول لخدمة التشغيل في الصناعة

"جنرال إلكتريك" و"أبل" تطلقان تطبيقات للمحمول لخدمة التشغيل في الصناعة

audai audai
بره الصندوقتكنولوجيا
audai audai29 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت كل من “جنرال إلكتريك” و”أبل” عن شراكة لطرح تطبيقات صناعية قوية مصممة لتوفير بيانات وتحليلات استباقية عبر منصة لجنرال إلكتريك لما يعرف بإنترنت الأشياء للاستخدام على أجهزة “آي فون” و”آي باد”.

وكشفت الشركتان، وفقا لبيان صحفي وزعتاه في القاهرة اليوم، عن حزمة جديدة لتطوير البرمجيات عبر منصة “بريديكس” باستخدام نظام “آي أو إس” المستخدم في أجهزة المحمول آي فون ، وآي باد، لتزود المطورين بالأدوات التي يحتاجونها لإعداد تطبيقات إنترنت الأشياء الصناعية الخاصة بهم.
وبالتعاون مع “أبل”، تقوم “جنرال إلكتريك” بتطوير تطبيقات جديدة، مما يعطي العاملين أدوات قوية لتحسين أدائهم وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية.
وبدوره يساعد تطبيق جنرال إلكتريك لإدارة أداء الأصول المتوفر على متجر “آب ستور” الشركات الصناعية في تعزيز الثقة في الآلات واستمرارية عملها وخفض تكاليف صيانتها وتحسين إدارة المخاطر التشغيلية.
وقد بدأت شركات مثل “إكسيلون كورب” فعليا في استخدام تطبيق إدارة أداء الأصول وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة على مستوى تعزيز استمرارية أداء المعدات وزيادة الإنتاجية.
وفي هذا السياق ، قال تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة “أبل” إن هذه الحزمة لتطوير البرمجيات متوفرة للتنزيل ابتداء من يوم الخميس 26 أكتوبر الجاري، وستقدم للمطورين إمكانية إعداد تطبيقات محلية مدعومة بأقوى أدوات التحليل الصناعي التي توفرها المنصة بالتزامن مع مزايا المرونة وسهولة الاستخدام لنظام “آي أو إس” المستخدم في أجهزة أي فون وآي باد الذي يعد من أكثر أنظمة التشغيل المتحركة تطورا في العالم.
من جانبه ، قال جون فلانيري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك” إن هذه التطبيقات ستقدم للمشغلين الصناعيين معلومات أكثر عن أداء المعدات والعمليات التشغيلية عبر هذه الأجهزة، فعلى سبيل المثال، يمكن لتطبيق من “بريديكس” تنبيه الموظف على هاتفه المحمول بشأن إمكانية وقوع مشكلة تتعلق بأحد المعدات، مثل توربين الرياح مثلا، مما يتيح للموظف التعاون مع فرق الدعم عن بعد في نفس الوقت الذي يقوم فيه بعمليات الفحص والإصلاح وجمع البيانات بصورة فورية.
وستساهم هذه التطبيقات الصناعية في تسريع توفر المعلومات، وبالتالي خفض التكاليف والحد من توقف العمليات دون تخطيط مسبق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة