جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia18 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت جميع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وشبيبة الساورة.

وتقام المباراة اليوم الجمعة الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت السعودية.

بث مباراة لايف مباراة الاهلي وشبيبة الساورة الان

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم الجمعة الموافق 18-1-2019 في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الحادية عشر بتوقيت أبوظبي على ملعب 20 أغسطس بالجزائر .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري مجانا

بخصوص أسماء القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة مباشرة اليوم الجمعة، ستكون أولا هي قناة rtnc الكونغولية المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات ، ودئما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي مجانا اليوم، حيث ستعرض المباراة على قناة super sport  النيجيرية، ويمكن استقطاب القناة على القمر الصناعي يوتلسات 36.

ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة الجزائري اليوم مباشرة، حيث أعلنت قناة canal sport 2 المفتوحة، على القمر الصناعي يوتلسات 36 b، أنها ستكون، من بين القنوات الناقلة لمباراة الساورة والاهلي مجانا.

كما من المنتظر أن تكون قناة التليفزيون الأرضي الجزائري المفتوحة، على البث الأرضي، من بين القنوات الناقلة المجانية الناقلة لمباراة الاهلي و شبيبة الساورة مجانا اليوم الجمعة، في ظل منح الاتحاد الإفريقي الكاف، حق بث اللقاء، للفريق صاحب الأرض والجمهور بث المباراة على أحد القنوات الأَرضية فقط.

تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة

في هذه الفقرة سنترككم مع تردد قناة الجزائر الأرضية المفتوحة، التي تعتبر من بين القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشبيبة الساورة اليوم مجانا.

القناة قناة الجزائر الرضية المفتوحة
التردد 11680
القمر الصناعي النايل سات
معدل الترميز 27500
معل تصحيح الخطأ 3/4
الاستقطاب افقي
التشفير قناة مفتوحة
كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.