جدول ترتيب الدورى المصرى

جدول ترتيب الدورى المصرى

audai audai
منوعات
audai audai9 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

واصل النادي الأهلي تقدمه في جدول ترتيب الدوري المصري بخُطى ثابتة، حيث نجح في الفوز على فريق المقاولين العرب بثلاثية نظيفة في اللقاء المؤجل، ليُصبح الفارق بينه وبين أقرب مُنافسيه الإسماعيلي 11 نقطة.
وانطلقت الجولة الـ23 من المسابقة، اليوم الجمعة، ويسعى الجميع من خلالها لتحسين موقعه والمنافسة على المربع الذهبي والهروب من الهبوط، في حين ضمن النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم.
وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد نهاية الجولة الـ22 وخوض الأهلي لجميع المباريات المؤجلة، كالتالي؛ الأهلي في الصدارة بـ57 نقطة، يليه النادي الإسماعيلي بـ46 نقطة، ثم المصري بـ41 نقطة.
وحل نادي الزمالك رابعًا في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة، يليه سموحة بـ35 نقطة، ثم إنبي بـ32 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المقاولين العرب، ثم فريق الداخلية في المركز الثامن بـ30 نقطة.
وجمعت 3 فرق 29 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري وهي؛ الإنتاج الحربي، بتروجيت، وطلائع الجيش، يليها فريق الأسيوطي سبورت في المرتبة الثانية عشرة بـ26 نقطة، ثم مصر المقاصة برصيد 25 نقطة.
وفي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري جاء نادي الاتحاد السكندري بـ22 نقطة، يليه ناديا طنطا ووداي دجلة حيث جمع كل منهما 21 نقطة، ثم فريق الرجاء برصيد 15 نقطة.
واحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري فريق النصر برصيد 14 نقطة، ليقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.
المصدر : يالاكورة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة