ثورة تكنولوجية في هاتف Galaxy S10 المنتظر

ثورة تكنولوجية في هاتف Galaxy S10 المنتظر

one
أجهزةإتصالات
one24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

على الرغم من أن جهاز Galaxy S10 و S10 Plus بعيدًا عن الإصدار ، ومن المحتمل أنهما سيطرحان السوق في وقت ما في Q1 2019 وفقا للإعلام الكوري ، فإن The Bell لديه بعض المعلومات المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بأجهزة Samsung الرئيسية المستقبلية.
Galaxy S10

ووفقًا لمصادر ، ستقوم شركة Samsung بتفكيك ماسح القزحية الذي يخرج من Note9 المشاع ليكون آخر جهاز Galaxy يقدم التكنولوجيا. نحن نعتقد أنه لن يتم إلقاء الكثير من الدموع على هذه المعلومات الجديدة ، حيث إن تطبيق سامسونج الحالي للماسحة الضوئية القزحية ليس الطريقة المثلى لإلغاء قفل هاتفك.
 
يمكن القول إن جهاز Face ID هو أكثر دقة وأسرع بكثير بينما لا يزال معظم المستخدمين يفضلون قارئ بصمات الأصابع القديم الجيد. قد يجادل البعض حتى أن تقنية نظام التشغيل لفتح الوجه هو أكثر ملاءمة قليلا من الماسح الضوئي القزحية.
على أي حال ، عن طريق إزالة الماسح الضوئي ، فإن العملاق الكوري سينقذ بعض المال وسوف يستثمر في تقنية التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد. وتفيد التقارير أن الشركة تعمل مع شركة مقرها إسرائيل تدعى “مانتيس فيجن” لتطوير التكنولوجيا اللازمة.
ما هو أكثر إثارة للاهتمام هو أن جوال Galaxy S10 و S10 Plus سيوفران قارئ بصمات الأصابع في الشاشة كميزة أمان بديلة للبيومتري. لقد رأينا بالفعل بعض الهواتف مع التكنولوجيا الجديدة هذا العام ، لذلك ليس من المبالغة أن نفترض أن سامسونج تعمل على التكرار الخاص بها.
هناك أيضًا احتمال أن يتضاعف ماسح بصمات الأصابع كمستشعر لضغط الدم ومعدل ضربات القلب ، ولكن هذا قد يستغرق بعض الوقت للتطوير ولسنا متأكدين من أن سامسونج ستجعلها تعمل بشكل صحيح في الوقت المناسب.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة