تيسيرات لسداد فرق المساحة للفائزين بالقرعة العلنية التكميلية للأراضي المتميزة والأكثر تميزاً

تيسيرات لسداد فرق المساحة للفائزين بالقرعة العلنية التكميلية للأراضي المتميزة والأكثر تميزاً

ahmed attia
عقارات
ahmed attia9 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الإنترنت التيسيرات التى أقرتها هيئة المجتمعات العمرانية لسداد فرق المساحة للفائزين بالقرعة العلنية التكميلية للأراضي المتميزة والأكثر تميزاً.

وصرح المهندس طارق السباعى نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، بأن الهيئة قررت منح مهلة لسداد فرق المساحة للفائزين بالقرعة العلنية التكميلية للأراضي الأكثر تميزا والمتميزة التي تم إجراؤها خلال الفترة من 28 يناير حتى 15 فبراير 2018 والتى تزيد مساحة الأرض للفائزين بها على المساحة التى تقدموا لها بنسبة تزيد على 10%، وذلك استجابة من الهيئة لطلبات الفائزين.

وقال السباعى، في بيان وزارة الإسكان اليوم، إنه يتم منح المهلة وفقاً للالتزام بسداد النسبة المُقررة للمساحة المُحددة بكراسة الشروط للقرعة خلال مدة شهر من تاريخ الإعلان، منح مهلة قدرها 6 أشهر تبدأ من انتهاء المهلة المحددة بالبند أولاً لسداد نسبة المقدم عن قيمة المساحة الزائدة، وتحرير شيكات آجلة بباقي قيمة الأرض وتقديمها قبل انتهاء المهلة المُعلن عنها بالصحف.

وأوضح أن العملاء الراغبين في عدم الاستكمال ويطالبون باسترداد مقدمات الحجز يُسمح لهم بالاسترداد دون خصم المصاريف الإدارية ومجلس الأمناء، شريطة تقديم طلب الاسترداد خلال شهر بحد أقصى من تاريخ الإعلان.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.