توقيت مباراة الأهلي اليوم ضد وفاق سطيف الجزائري

توقيت مباراة الأهلي اليوم ضد وفاق سطيف الجزائري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia23 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر توقيت مباراة الأهلي اليوم أمام وفاق سطيف لقاء العودة من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018،, ويلتقي اليوم الثلاثاء فريقي النادي الأهلي ووفاق سطيف فى الدور قبل النهائى من بطولة أبطال أفريقيا , وستقام مباراة الاهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

وحصلت القناة الجزائرية الأرضية على حقوق المباريات التي تلعب في الجزائر بشكل كامل، وهذا الحق منحها إياه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وبالتالي فإن نقل مباراة الأهلي ووفاق سطيف بالجزائر في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الأفريقي هو أمر مؤكد.

والقناة تبث على النايل لكنها تقفل وقت المباراة بشفرة البيس، تلك الشفرة إذا حصلت عليها يمكنك فتحها بكل سهولة ومشاهدة المباراة من البيت.

تردد قناة الجزائر الأرضية

لاستقبال تردد الجزائر الأرضية على النايل سات عبر هذا التردد NileSat 7°W – 11680 H 27500 والقناة ستكون في لائحة القنوات تحت أسم National Algeria والقناة تفتح بشفرة البيس.

يلتقي اليوم الثلاثاء فريقي النادي الأهلي ووفاق سطيف فى الدور قبل النهائى من بطولة أبطال أفريقيا , وستقام مباراة الاهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.