تفاصيل الحلول الجديدة من "دل إي إم سي" لتخزين البيانات

تفاصيل الحلول الجديدة من "دل إي إم سي" لتخزين البيانات

one
أجهزةإتصالات
one8 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة “دل إي إم سي” عن توسيع محفظتها من أنظمة التخزين المتوسطة الرائدة في هذا المجال من خلال فلاشتين بالكامل لتخزين البيانات، إلى جانب تحديثات برمجية رئيسية للنظام Unity من “دل إي إم سي”مصممة لتعزيز الكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف لإدارة أعباء العمل المختلطة المؤلفة من الملفات وكتل قواعد البيانات.
وعلاوة على ذلك، تقدم “دل إي إم سي برنامج ولاء يمنح العملاء حماية لاستثماراتهم في أنظمة التخزين المتوسطة في المستقبل. ويقدم البرنامج الجديد أقوى ضمان في هذا المجال، ويمتد لثلاث سنوات ، إلى جانب تقديمه منافع للعملاء تضمّ حماية كاملة للاستثمار في البرمجيات والأجهزة، وضمان كفاءة عمليات التخزين، وعمليات نقل بيانات تتسم بالسلاسة وتضمن راحة البال، فضلاً عن حل التخزين السحابي virtustream
مصفوفات SC الفلاشية بالكامل تتيح أداءً استثنائياً وميزات للشركات الكبيرة
تتيح مصفوفات التخزين الفلاشية الجديدة المحسنة من “دل إي إم سي”، أداء متميزاً وميزات خاصة وجاهزة للاستخدام في الشركات الكبيرة. وتم تصميم مصفوفات SC الفلاشية بالكامل لمساعدة العملاء على تحديث مراكز البيانات الخاصة بهم من أجل الحصول على المزيد من السرعة والكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف من التطبيقات القائمة لديهم. كما أنها مصممة لمساعدة العملاء على إتاحة إمكانيات أمام الأعمال التجارية لدعم حالات استخدام وأعباء عمل جديدة ممكّنة بتقنية الفلاش.
وتتاح المصفوفتان SC5020F وSC7020F من “دل إس إم سي” كجهازي 3U يشتملان على متحكمات نشطة مزدوجة مبنية على معالجات Xeon ثمانية النواة من “إنتل” وما يصل إلى 256 غيغابايت من الذاكرة، ودعم متعدد البرتوكولات لسعة 10 غيغابايت من معيار الربط iSCSI ووصلات FC شبكية بسعة 16/32 غيغابايت. كذلك يشتمل المنتج على التالي:
يثم
رفع كفاءة Unity من دل إي إم سيللمساعدة في خفض تكاليف التخزين
ويتسم النظام Unity من “دل إي إم سي”، المصمم من أجل التشغيل ببساطة وتحقيق الأداء الفلاشي بالكامل والعمل ضمن بيئات SAN-NAS الموحدة، بأنه يساعد الشركات على سرعة تنفيذ حلول التخزين، وتبسيط إدارتها وتخزين الطبقة وجعل التخزين الطبقي عبر السحابة سلساً. ويتيح نظام التشغيل الجديد Unity v4.3 العديد من التحديثات الرئيسية التي تشمل إلغاء البيانات المتكررة للمساعدة في خفض التكاليف، علاوة على تقنيات جديدة لتسهيل إجراء ترقيات خالية من الفوضى تمكّن من مزامنة الملفات. ويتيح نظام التشغيل الجديد Unity v4.3 من “دل إي إم سي” ما يلي:
كفاءة محسنة فلاشية بالكامل مع ميزة إلغاء البيانات المتكررة
النسخ المتماثل والمتزامن للملفات يساعد على ضمان استمرارية الأعمال دون أي فقدان للبيانات
إمكانية جديدة تمكن إجراء ترقيات عبر الإنترنت لوحدة التحكم في تخزين البيانات في الموقع
حماية مبتكرة للاستثمار في حلول التخزين مع برنامج الولاء المستقبلي
يتيح برنامج ولاء العملاء من “دل إي إم سي” الخاص بحلول التخزين حماية مستقبلية تمنح العملاء ضماناً وقيمة ممتدين على امتداد عمر المصفوفات. وبخلاف برامج الولاء التي تقدمها الشركات الأخرى وتأتي بمنافع أقلّ ووعود قصيرة الأجل، يقدّم برنامج الولاء حماية مستقبلية للعملاء تتمثل بضمانات قوية ومزايا لتوفير المال وحماية لاستثماراتهم في منتجات Unity وSC الجديدة من “دل إي إم سي”.
ويشتمل برنامج ولاء العملاء الخاص بحماية حلول التخزين في المستقبل على ما يلي:
ضمان رضا العملاء لمدة ثلاث سنوات –تعمل منتجات “دل إي إم سي” كما هو معلن عنها لضمان رضا العملاء.
4:1 ضمان كفاءة التخزين في المصفوفات الفلاشية بالكامل – معروض من دون تقييمات مسبقة وقيود معقدة.
نقل بيانات في راحة بال تامة – يمكن للعملاء الترقية بسلاسة إلى حلول التخزين من “دل إي إم سي” مع عملية نقل للبيانات تتم دائماً عبر الإنترنت ولا تثير أية فوضى.
حماية الاستثمارات في الأجهزة – يحصل العملاء على ائتمان مرن لقاء ترقيات وحدة التحكم بالتخزين أو ائتمان للتبديل عند شراء أي منتج جديد من محفظة منتجات الشركة.
برمجيات شاملة – منتجات التخزين المتوسطة من “دل إي إم سي” تأتي مع كل ما يلزم لتخزين البيانات وإدارتها وحمايتها من دون تراخيص إضافية للشراء أو الصيانة.
التخزين السحابي المدمج Virtustream (للنظام Unity من “دل إي إم سي” فقط) – يمكن للعملاء تلقائياً توزيع ملفاتهم طبقياً وتخزين الملفات واللقطات على السحابة من دون أية تكاليف على سعة التخزين لمدة سنة واحدة، وصولاً إلى تخصيص البرنامج.
يُذكر أن العملاء الذين يشترون منتجات Unity أو SC من “دل إي إم سي”، سواء مباشرة أو من خلال شركاء قنوات التوزيع، ويتمتعون بعقد صيانة صالح، مؤهلون للتمتع بهذا البرنامج من دون أية تكلفة إضافية.
الإتاحة
ومن المنتظر أن تتاح مصفوفات SC في ديسمبر، أما النظام Unity OS v4.3 فسيكون متاحاً في يناير 2018 لعملاء “دل إي إم سي” الذين لديهم عقود دعم صالحة، في حين أن برنامج ولاء العملاء متاح من الآن مع أي شراء لمنتجات SC أو مصفوفات التخزين للنظام Unity عبر “دل” أو أي من شركائها المعتمدين في قنوات التوزيع.
أكد جون بايرن، رئيس قنوات التوزيع العالمية لدى “دل إي إم سي” “تُعدّ الفرص المتاحة أمام شركاء “دل إي إم سي” في مجال التخزين هائلة، وبرنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلي في حلول التخزين الجديدة يقدّم منافع كبيرة لأولئك الشركاء الذين يرغبون في النمو برفقتنا وتحقيق المكاسب معنا. ويُعتبر الجمع بين محفظة منتجات التخزين من “دل إي إم سي” الرائدة في السوق والتي تمكّن العملاء من إحداث التحوّل المنشود، والقدرة على تمكين الشركاء من طرح صفقات أكثر تنافسية ، من شأنه تغيير قواعد اللعب للعملاء والشركاء و”دل إي إم سي””.
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة