تعليق الدراسة في مكة المكرمة وجدة

تعليق الدراسة في مكة المكرمة وجدة

ahmed attia
تعليم
ahmed attia4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أعلنت إدارات التعليم في مكة المكرمة وجدة والطائف تعليق الدراسة اليوم الأحد،بسبب سوء الأحوال الجوية،وفي الشمال تعليق جميع مدارس التعليم العام في المحافظات التابعة للإدارات الثلاث.

وقد علقت جامعة الطائف الدراسة في كلياتها بجميع فروعها،كما علقت أيضا جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة جدة وجامعة دار الحكمة والجامعة العربية المفتوحة(فرع جدة)وكلية جدة الجامعية وجامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية فرع(جدة)،كما علقت جامعة أم القرى الدراسة في كلياتها بمكة المكرمة وفروعها في (الجموم) والليث واضم.

كما أعلنت إدارة ميناء جدة الإسلامي يوم الجمعة الماضي إيقاف حركة الملاحة البحرية بالميناء،وقالت إن سبب إيقاف حركة الملاحة يرجع إلى ارتفاع سرعة الرياح ومعدل نزول المطر،وأن آخر مرة توقفت فيها الرياح كانت في شهر سبتمبر الماضي لمدة 4ساعات،وتدنت مستوى الرؤية،وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية وحماية البيئة من توقع هطول أمطار متوسطة وغزيرة ومصحوبة بالزوابع الرعدية والأتربة،وتوقعات بحدوث سيول في مكة المكرمة لتشمل: (جدة، ذهبان، رابغ، خليص، الكامل، ثول، عسفان)

وقال المتحدث باسم الدفاع المدني بمكة،العميد”سعيد سرحان”عن هطول أمطار من متوسطة إلي غزيرة على مدينة جدة ومصحوبة برياح سطحية,ودعى”سرحان” المواطنين والمقيمين الي توخي الحذر والحيطة والابتعاد عن مصادر التيارات الكهربية وأعمال الصيانة،والتجمعات المائية.

والجدير بالذكر أن بعض المناطق توقفت عن الحركة في العديد من المناطق بانتظار تصريف المياة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.