تطبيق Google Podcasts الآن على نظام التشغيل Android

تطبيق Google Podcasts الآن على نظام التشغيل Android

one
تكنولوجيا
one20 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدرت Google تطبيق podcasting الخاص بها لنظام Android ، والذي يطلق عليه Google Podcasts. التطبيق متاح الآن مجانًا على متجر Google Play. لا يتوفر تطبيق iOS في الوقت الحالي ولم يعلنوا عن أي خطط لإصدار واحد.

Google Podcasts
Google Podcasts

Google Podcasts هو تطبيق بودكاستينغ بسيط للغاية. يمكنك البحث عن عناصر البودكاست والاشتراك فيها ، وتشمل Google مكتبة قوية إلى حد ما من ملفات podcast حتى تجد أي شيء تقريبًا هنا. بعد الاشتراك ، يمكن تنزيل الحلقات للتشغيل بلا اتصال أو بمجرد بثها. تتم مزامنة التقدم عبر حسابك في Google ويمكنك الاستمرار في اللعب على Google Home حيث تركت على هاتفك.




وبصرف النظر عن ذلك ، فإن التطبيق لا يفعل الكثير. لا يمكنك استيراد ملف OPML ، لذا إذا كنت تستخدم ملفًا آخر لملفات podcasting ، فلن يكون لديك خيار سوى إعادة الاشتراك في جميع ملفات podcast الخاصة بك ، والتي قد تكون كثيرة بالنسبة للبعض. يمكنك ضبط سرعة التشغيل ولكن لا يمكنك تخطي الصمت مثل بعض تطبيقات podcasting الأخرى (تدعي Google أن هذه الميزة موجودة ولكنني لم أجدها في أي مكان). لا يمكنك أيضًا الانتقال إلى الفصل التالي أو السابق داخل البودكاست أو حتى الاطلاع على قائمة بالفصول أثناء اللعب.
والأسوأ من ذلك أن التطبيق لن يسمح لك حتى بالاشتراك في أي بودكاست إلا إذا قمت بتمكين إذن “نشاط الويب والتطبيق” في حسابك على Google. بالنسبة إلى الأشخاص الذين لا يعرفون ، هذا هو الإذن الذي يسمح لـ Google بتتبع كل حركة عبر الإنترنت وكذلك على جميع أجهزة Google الخاصة بك مثل الزحف. باعتباري شخصًا يحافظ على جميع خيارات تتبع Google معطّلة ، لا يمكنني استخدام تطبيق Podcasts بالطريقة التي كان مقصودًا بها.
وعموما ، هو التطبيق الأساسي للغاية مع متطلبات إذن البغيضة. إذا كنت لا تستخدم تطبيق podcasting على الإطلاق ، فقد يكون هذا شيئًا يمكنك استخدامه للوصول إلى عالم podcasting. ولكن إذا كنت مستمعًا جديًا ، فلديك بالفعل ما يشبه Pocket Casts ، وهو تطبيق بودكاستينج كامل الميزات مع كل ميزة يمكنك تخيلها ، بما في ذلك المزامنة عبر الأنظمة الأساسية.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة