تصميم Samsung Galaxy Note9 في صور ظهرت على نظام CAD

تصميم Samsung Galaxy Note9 في صور ظهرت على نظام CAD

one
أجهزة
one7 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في وقت سابق من اليوم ، أخبرتنا شائعة بأن تصميم Galaxy Note9 القادم من سامسونج لن يتغير تقريبًا عن سابقه ، حتى تتمكن الشركة من خفض بعض التكاليف. وقد تسربت الآن حفنة من برامج CAD المستندة إلى تجسيد يصورها في كل مجدها ، ومعظمها يؤكد هذه النظرية.

من الجهة الأمامية لا يمكن تمييزه عن Note8 ، ولكن هذا ليس من المستغرب جدا – ويمكن قول الشيء نفسه من Galaxy S9 و +S9  بالمقارنة مع أسلافهم.




في الخلف ، يحصل Galaxy Note9 على وضع أكثر عاقلًا لماسح ضوئي بصماته ، ولكنه ليس مغلفًا في نفس الجزيرة مثل الكاميرات المزدوجة كما رأينا في +S9 . بدلا من ذلك ، هو نوع من يجلس بحرج تحت الجزيرة الأفقية ، وهو مرة أخرى صغيرة جدا من دون سبب وجيه.
على أي حال ، على الأقل في المكان المناسب هذه المرة. أوه ، وإذا كنت تتوقع جهاز استشعار تحت الشاشة ، حسنا ، هذا لا يحدث.
ويقال إن أبعاد Note9 هي 161.9 × 76.3 × 8.8 ملم ، مما يعني أنها أقصر وأوسع وأثخن من Note8. يجب أن يظل حجم الشاشة “كما هو تقريبًا عند 6.3 بوصات” ، أيًا كان معنى ذلك. يشير العرض المتزايد إلى استخدام لوحة أكبر بشكل هامشي ، لكن سنرى.




والخبر السار هو أن السماكة الإضافية تعني أنه سيكون هناك بطارية أكبر بكثير ، وهي عبارة عن خلية بحجم 3،850 ميللي أمبير في الساعة – وهي بعيدة كل البعد عن وحدة Note8’s التي تبلغ 3300 ميللي أمبير في الساعة. من المحتمل أن يكون نظام الكاميرا مطابقًا لما هو موجود في S9 + ، وكذلك خيارات الشرائح وذاكرة الوصول العشوائي. ولكن Note9 سيكون قلم S Pen ، لا تنسى.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة