تسريب مواصفات Motorola One Power

تسريب مواصفات Motorola One Power

one
أجهزة
one30 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

 موتورولا Motorola على وشك إضافة عائلة جديدة إلى محفظتها تسمى “قوة واحدة” One Power تسربت صورته للتو. لا تظهر مواصفات تفصيلية عن الهاتف أو أي معلومات داعمة، لكنه يعطي فكرة جيدة عن التصميم.

 Motorola One Power
Motorola One Power

وستكون “ذا ون باور” One Power  أول هاتف من إنتاج موتورولا يتميز بثقب على شاشته ، وسيكون له إطار نحيف.
كما يوحي الاسم ، سيتم تشغيل الجهاز أيضًا من خلال نظام Android One الأساسي ، على إثر خطوات Moto X4. هناك شيء آخر ستشترك فيه شركة One Power مع X4 لأول مرة في الولايات المتحدة ، أو على الأقل هذا ما يقوله المصدر.




بقدر ما يتعلق الأمر بالعرض ، يمكننا أن نرى بوضوح العلامة التجارية “موتورولا” أسفل الشاشة ، الجانب الرفيع إلى حد ما والحواف العلوية والشق الذي يسكن الأشياء المعتادة – سماعة الأذن ، كاميرا السيلفي ، ربما فلاش LED كأحدث أجهزة موتو جميع تحمل هذه الميزة. في الخلف ، يمكن رؤية قارئ بصمات الأصابع وإعداد الكاميرا المزدوجة المكدس رأسيًا بطريقة iPhone X-like.
حتى الان لا يوجد شيء آخر معروف عن الجهاز ، لذلك لا نعرف أين سيتم وضعه – هل سيكون جهاز متوسط المدى أم عرض موتورولا على أعلى مستوى؟ يمكننا أن نأمل أن ترى شركة One Power ضوء النهار إلى جانب Moto Z3 Play في 6 يونيو ، ولكن من المرجح أنه لم يطول هذا التطور حتى الآن وسنضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة