تسريب مواصفات هاتف Oppo A5

تسريب مواصفات هاتف Oppo A5

one
أجهزة
one29 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في حين حققت شركة Oppo عودتها إلى مراكز القيادة ، تعمل الشركة أيضًا على تكثيف جهودها في القطاع ذي الأسعار المعقولة. ظهرت صور ومواصفات جهاز Oppo A5 الذي يرسم صورة جزء من جزء Oppo A3 وجزء من RealMe 1 وجزء خاص به.

 Oppo A5
Oppo A5

التصميم

سيحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.2 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19: 9 ومظهر مشابه لطراز A3 ، ولكن بدرجة دقة أقل – 720 × 1،520 بكسل. وسيتم تشغيله بواسطة معالج ثماني النواة 1.8 غيغاهرتز على ما يُزعم أنه شريحة Snapdragon 450 (تخفيض من طراز هيليو P60). الذاكرة هي نفسها ، على الرغم من ذلك ، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت التخزين (ربما توسيع).



تفوق على سلسلة A

ومن المثير للاهتمام ، سوف يكون Oppo A5 ترقية على الأشقاء في منطقتين. الأول هو الكاميرا المزدوجة على ظهرها – 13 + 2 MP.

 Oppo A5
Oppo A5

يتم رفع الظهر من هاتف Realme ، على الرغم من أن A5 سميك قليلاً وبالتالي سيكون لديك بطارية أكبر. في الواقع ، فإن القدرة البالغة 4230 ميللي أمبير في الساعة تكون كبيرة بأي مقياس. على أي حال ، الظهر هو نفسه أيضًا بمعنى أنه لا يوجد قارئ بصمات الأصابع عليه – يجب أن تستخدم الكاميرا selfie ذات 8 ميجابكسل خدمة إلغاء تأمين الوجه.




لا توجد أي معلومات حول تاريخ الإطلاق أو التسعير ، ولكن بالنظر إلى المواصفات ، نتوقع أن يكلف جهاز A5 Oppo نفسه أو يكون أرخص قليلاً من A3 و Realme 1.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة