تسريب مواصفات نوكيا 6.1 بلس

تسريب مواصفات نوكيا 6.1 بلس

one
أجهزة
one14 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

بعد إصدار HMD Global لنوكيا X6 في الصين ، كان معجبو Android النقيون سريعًا للتعبير عن خيبة أملهم من حقيقة أن الهاتف لن يجعله خارج الصين. ومع ذلك ، بعد فترة وجيزة ، أعلن جورو سارفيكس أن الهاتف سوف تصل إلى السوق العالمية ، وذلك بسبب الاستجابة الإيجابية من المشجعين.

Nokia 6.1 Plus
Nokia 6.1 Plus

موعد إطلاق نوكيا 6.1 بلس

منذ ذلك الحين ، كنا ننتظر إصدارها الرسمي العالمي ، حتى الأسبوع الماضي ، كشف تقرير قوي أن بإمكاننا أن نتوقع أن يبدأ الجهاز طرحه العالمي في 19 يوليو ، في حين تكون المحطة الأولى هي هونغ كونغ. الآن ، تؤكد قائمة Geekbench الإطلاق مرة أخرى.




حتى الآن ، نعلم أن الهاتف سيظهر لأول مرة تحت اسم مختلف – 6.1 Plus ، وسوف يضيف معدات متطابقة إلى نظيره الصيني ، مع وجود الاختلاف الوحيد في البرنامج. في حين أن البديل X6 الصيني يدير تراكب نوكيا المخصص ، ستأتي 6.1 Plus مع Android نقي ، مثل بقية هواتف نوكيا المتاحة عالمياً.
ولكن في حين تسرد ورقة تسجيل Geekbench 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فإننا نتوقع أن يكون نموذج 6GB أيضًا خارج الصين. نأمل أن يكون إطلاق 19 يوليو ليس شائعة أخرى ، ولكن تاريخ الإفراج الفعلي ، عندما نرى أخيرا أن الهاتف يترك آسيا.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة