تسريب لمواصفات شاومي Mi Mix 3

تسريب لمواصفات شاومي Mi Mix 3

one
أجهزة
one28 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

من المحتمل أن يأتي هاتف Mi Mix 3 مي ماكس 3 من شاومي في شهر سبتمبر ، كما أخبرتنا شائعات وتسريبات سابقة. ومن المتوقع أن يدفع نسبة الشاشة إلى الجسم أكثر من سابقاتها ، وهو أمر مفيد للشركة في عالم يوجد فيه الجسم الحي NEX S و Oppo Find X.

تسريب بالخطأ

ربما يكون صانع الهواتف الذكية الصيني قد سرب عن طريق الخطأ مخطط التصميم الخاص بـ Mi Mix 3 نفسه ، من خلال إصدار MIUI 10 الذي خرج إلى الهواتف الأخرى. هناك اعتادت أن تكون لقطة شاشة داخل البرنامج الذي يظهر جهاز Xiaomi مع زر AI مخصص على الجانب الأيسر.

Mi Mix 3
Mi Mix 3

لم يتم إطلاق هذا المنتج بعد. ثم هناك أيضا حقيقة أن لديها مناجم صغيرة جدا من جميع النواحي – مما جعل الناس يعتقدون أن هذا هو في الواقع مي ميكس 3. ويمكن رؤية لقطة أخرى من MIUI 10 أدناه.
إن حقيقة قيام شاومي XIAOMI بإزالة هذه الصور على الفور من MIUI 10 قد يعني أن التصميم لم يكن تصميمًا عامًا فحسب ، بل عرض هاتفًا بسبب إطلاقه قريبًا.
Mi Mix 3
Mi Mix 3

إذا كان هذا هو Mi Mix 3 ، فسوف تلاحظ بالتأكيد أن الجزء السفلي أصبح الآن أصغر بكثير ، على الرغم من أن الهاتف لا يتطابق مع شكل متماثل من الأعلى إلى الأسفل. نظرًا لأن الكاميرا الأمامية لا يمكن رؤيتها ، فإن نوع التسرب هذا يؤكد استخدام وحدة آلية منبثقة ، والتي تم شائتها من قبل. كما يقال أن كاميرا السيلفي تأتي مع فلاش LED.
كانت سلسلة مي ميكس في طليعة معركة قتل الحافة ، لكن ليس بعد الآن. لدى Mi Mix 3 الفرصة لاستعادة هذا التاج لعائلة الأجهزة هذه.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة