تسريب صورة جديدة لهاتف سامسونج Galaxy Note9

تسريب صورة جديدة لهاتف سامسونج Galaxy Note9

one
أجهزةإتصالات
one18 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

لقد كان هذا الملصق الترويجي Galaxy Note9 الذي تم تسريبه من الأسبوع الماضي شرعيًا ، كما اتضح – مع شحن S Pen باللون الأصفر / الذهبي مع الإصدار الأزرق للهاتف. لقد تم تأكيد ذلك اليوم بالصورة التي يمكنك رؤيتها أدناه ، وهي عبارة عن عرض صحفي للجهاز القادم الذي يشاركه أي شخص آخر غير Evan Blass و a.k.a.evleaks.

 Galaxy Note9
Galaxy Note9

تصميم Galaxy Note9

يعزز هذا التصميم حقيقة أن مستشعر بصمة الإصبع على الظهر يحصل على موضع جديد ، ولكن Note9 لن يكون بالتأكيد محبوبًا من قبل مرضى الوسواس القهري ، مع الفوضى غير المنتظمة التي يمكنك اكتشافها في جزيرة الكاميرا في المؤخرة.
جهاز استشعار واحد أكبر من الآخر ، فلاش LED أقرب إلى مراقبة معدل ضربات القلب من الكاميرات ، وهكذا. يبدو الماسح الضوئي لبصمات الأصابع نفسه قليلاً على الجانب الصغير ، ولكن نأمل أن يعمل كذلك في جهاز +Galaxy S9 .

قلم S Pen

يمتلك قلم S Pen اللون الأزرق ، لذا لن يبدو بعيدًا عن مكانه عندما يكون مطويًا داخل الهاتف. ومن الذهب (أو أكثر مثل الأصفر) ، في الاقتران للفضول الذي لم نر من قبل في سطر المذكرة. حتى الآن تطابق القلم الإلكتروني لون الهاتف. لم يعد الأمر كذلك ، مع ذلك – تحاول سامسونج جعلها تبرز ، الأمر الذي يرتبط بإضافة بلوتوث إليها.

مواصفات عامة

من الأمام ، Note9 غير قابل للتمييز عمليا من سابقتها. تتوافق الصور الحية الصادرة حديثًا للهاتف ، والتي يمكنك رؤيتها أعلاه ، مع هذا التقييم. في الداخل يجب أن يحزم Snapdragon 845 أو Exynos 9810 ، مع 6 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وستكون الشاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة المنحنية ، في حين يجب أن يكون إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة متشابهًا للغاية ، إن لم يكن متطابقًا ، مع الجهاز الذي يظهر في S9 +. يتوقع أن يكون لدى Note9 بطارية 3،850 أو حتى 4،000 ميلي أمبير بالساعة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة