تسريب ألوان وسعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9

تسريب ألوان وسعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9

one
أجهزة
one24 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

مع اقتراب موعد موعد 9 ديسمبر في سامسونج حتى في مدينة نيويورك ، كانت التسريبات تنخفض لكل من سامسونج جالاكسي ووتش بالإضافة إلى نجم الحدث المذكور – وهو Samsung Galaxy Note9.

Samsung Galaxy Note9
Samsung Galaxy Note9

ألوان جالاكسي نوت 9

نحن نلقي نظرة على اثنين من التسريبات الرئيسية اليوم. أولاً ، كما ذكرت من قبل عناوين أندرويد ، سوف يأتي هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 بثلاثة ألوان: الأزرق والأسود والبني. ويقال إن الأسماء الرسمية للألوان هي: منتصف الليل الأسود ، والأزرق المرجاني ، وتيدي براون. على الرغم من عدم تصويرها ، فقد أشارت الشائعات أيضًا إلى Lilac Purple ، مما يجعل العودة إلى Note9.
والأمر المثير للاهتمام أيضًا هو أن كل من خيارات الألوان هذه تم تصويرها باستخدام ملحق Samsung مختلف. الاعتقاد السائد هو أن أولئك الذين يشترون جهاز Galaxy Note9 سيتمكنون من اختيار عنصر واحد مجاني: A Samsung DeX Dock أو Samsung Gear S3 Frontier أو سماعات أذن Gear Icon X (2018).
يؤكد النموذج الأزرق أيضًا على ما رأيناه في دعوة Samsung التي تم فك حزمها: قلم S Pen أصفر. النموذج الأزرق هو الوحيد الذي يحتوي على قلم S بلون مختلف عن الهاتف المقابل. واقترحت الشائعات أيضًا أن قلم S Pen سيتم تمكينه بتقنية Bluetooth ، مما يسمح باستخدام القلم كجهاز تحكم عن بعد في العروض التقديمية وعناصر التحكم في الموسيقى ومصراع الكاميرا البعيد.
يأتي التسرب الآخر من اليوم من RolandQuandt الذي يدعي أن Samsung Galaxy Note 9 سيكلف أكثر من 1،000 يورو في أوروبا.

نسخة فريدة في مساحة الذاكرة

كما يدعي هذا التقرير وجود نسخة من Note9 بسعة تخزين داخلية 512 جيجابايت ، وهي الأولى في صناعة الهواتف الذكية. يحصل التخزين الأساسي على ترقية من 64 غيغابايت إلى 128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية التي قد تصل إلى 1،050 يورو في حين يقال أن البديل بسعة 512 جيجا يصل إلى 1،250 يورو.
صدق أو لا تصدق ، لا تزال هذه الأسعار أقل من هاتف iPhone X في أوروبا مع مضاعفة مساحة التخزين إذا ذهبت إلى Note9 على كلا المستويين. (1،159 يورو لـ64 جيجابايت و 1،329 يورو لـ 256 جيجابايت).
استنادًا إلى نظام التسعير هذا ، قد نكون قادرين على التكهن بأن سعر الولايات المتحدة للمذكرة Note9 قد يكون 899 دولارًا لمتغير 128 جيجابايت بينما يمكن تسعير الإصدار 512GB بسعر 1.049 دولارًا. مرة أخرى ، هذه هي التكهنات الصرفة التي تستند إلى الأسعار المزعومة ، والتي تقلل من سعر البيع بالتجزئة لجهاز iPhone X من الناحية الإستراتيجية.
كما يشير التقرير إلى أنه في أوروبا ، سيكون موديل 128 جيجابايت متاحًا باللون الأسود والأزرق والأرجواني. في هذه الأثناء ، سيأتي طراز 512 غيغا بايت إما باللون الأسود أو الأزرق. لسنا متأكدين مما إذا كان هذا يعني أن الشكل البني قد لا يصل إلى أوروبا على الإطلاق. سيكون علينا الانتظار لمعرفة ذلك.
سيصبح كل شيء عن Samsung Galaxy Note9 رسميًا في 9 أغسطس في Galaxy Unpacked ، حيث قد نسمع أيضًا عن Samsung القابل للارتداء التالي – Samsung Galaxy Watch. سنكون في نيويورك لتغطية عملية الإطلاق لذا ، فتابعنا بالتأكيد.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة