تسريبات هاتف شاومي Mi Max 3

تسريبات هاتف شاومي Mi Max 3

audai audai
أجهزة
audai audai17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة شاومي XIAOMI عن طرح جهاز Mi Max 3 يوم الخميس ، لكن الشركة قررت المضي قدمًا وتوضيح المواصفات الرئيسية التي تجعل الجهاز بارزًا – الشاشة الضخمة والبطارية الضخمة. تم تسريب بقية المواصفات في وسائل الإعلام الصينية ، ولم تترك أي شيء للخيال.

شاشة 6.9 بوصة

ستحصل شاشة “Mi Max 3” على شاشة قياس 6.9 بوصة بدقة Full HD + ونسبة 18: 9 ، بحيث لا يكون هناك أي شدفة ، فقط حافة رفيعة بشكل منتظم في الأعلى. وستبلغ طاقة البطارية 5،500 ميللي أمبير في الساعة ، وهي عبارة عن ترقية على خلية الطاقة بقوة 5،300 ميللي أمبير في الساعة ، والتي كان يملكها سلفه مي ماكس 2.
قد تكون بعض المواصفات الرسمية ، ولكن البعض الآخر تسربت في الصور الحية. ستكون شرائح Snapdragon 636 مع ثمانية نوى Kryo 260 ، مسجلة في 1.8 جيجاهرتز. يعتبر إعداد الكاميرا المزدوجة معروفًا بدقة 12 ميجابيكسل +5 ميجابكسل والذي يتم استخدامه في Redmi Note 5 ، نظرًا لأن جهاز الاستشعار الرئيسي لديه حجم 1.4µm بكسل.
يحتوي الجهاز الذي تم تصويره على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 غيغابايت وذاكرة تخزين سعة 64 جيجابايت ، ولكننا نعرف من TENAA أن XIAOMI تقوم بإعداد متغيرات مختلفة مع مجموعة متنوعة من الذاكرة. يتم سرد MIUI كـ v9.6 وهو على الأرجح ترقية أمان عبر 9.5 MIUI. وهو يعتمد على Android Oreo 8.1 ، وعلى الأرجح سيحصل على MIUI 10 في مرحلة ما.
آخر المجهول هي الألوان ، والتسعير ، والتوافر ، ولكننا سنعرف أنه بمجرد رفع الستار في 19 يوليو.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة