تسريبات جديدة لهاتف سامسونج Galaxy Note9

تسريبات جديدة لهاتف سامسونج Galaxy Note9

one
أجهزة
one11 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إذا كنت تواجه مشكلة في إخبار Samsung Galaxy S8 و S9 (أو S8 + و S9 +) عن المقدمة ، فاعرف أن الوضع لن يختلف عنك عندما تنظر إلى Note9 بجوار Note8.

 Galaxy Note9
Galaxy Note9

تسريب جديد لهاتف Galaxy Note9

وقد تم الكشف عن ذلك من خلال الصورة التي يمكنك رؤيتها أدناه ، وهي عبارة عن عرض صحافي مُسَرَّب من المجرة Note9 القادمة. وهي تشبه إلى حد كبير سابقتها ، على الأقل من هذه الزاوية.




بالتأكيد ، إذا كنت متذوقًا حقيقيًا للهاتف الذكي ، فربما ستلاحظ أن الحافة السفلية أصغر قليلاً من سابقتها ، والزوايا أكثر منحنية قليلاً.

تصميم Galaxy Note9

سيحدث تغيير أكبر للتصميم على ظهره ، كما حدث مع عدد لا يحصى من المرات من قبل ، حيث يتحرك جهاز استشعار بصمات الأصابع أسفل الجزيرة الأفقية التي تضم نظام الكاميرا المزدوج.
وعموما ، من منظور التصميم ، من الواضح أن Note9 هو Note8 ما كان S9 + و S9 إلى S8 + و S8 على التوالي.



موعد طرح Galaxy Note9

سيتم الإعلان عن Galaxy Note9 في أحد الأحداث في مدينة نيويورك في 9 أغسطس. ومن المتوقع أن يشابه إلى حد كبير نفس المواصفات مثل S9 + ، على الرغم من أنه ربما مع اختلاف يستخدم 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
وسوف يتم تمثيل الفرق الرئيسي بسعة البطارية التي تبلغ 4،000 مللي أمبير والشائعات ومحسّن قلم S Pen المعزز الآن بدعم من البلوتوث. وستكون شاشة الهاتف أكبر بشكل هامشي من سابقتها ، التي تبلغ 6.4 بوصات.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة