تسريبات..المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 9

تسريبات..المواصفات الكاملة لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 9

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai12 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

نشرت تسريبات جديدة للتفاصيل الكاملة، التي يتوقع ان تكون النهائية لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 9.
ونشر موقع “أندرويد هيدلاينز” التقني المتخصص، تقريراً حصرياً وضّح فيه المواصفات الكاملة، وكل المعلومات المرتبطة بهاتف “جالاكسي نوت 9”.
وأشار الموقع التقني إلى أن كل المعلومات، التي عرضها في التقرير، جاءت له من مصدر موثوق منه من داخل الشركة الكورية الجنوبية.




وأشارت إلى أن التصميم يُظهر أن “جالاكسي نوت 9” سيعتمد تقنية “من الحافة إلى الحافة”، مع إضافة عناصر جديدة على الجزء العلوي من الجهة الأمامية، والتي سيتوفر فيها كاميرا أمامية، وماسح للقزحية، وسماعة الأذن، ومستشعر جديد للكاميرا، وفلاش من نوع “LED”.
وتتميز الجهة الأمامية للهاتف، بأن حوافّها منحنية بصورة أقل من النسخة السابقة “جالاكسي نوت 8″، كما أن جيب القلم الإلكتروني سيكون أقل ظهوراً من النسخة السابقة.
أما بالنسبة للجهة الخلفية من “جالاكسي نوت 9″؛ فقد أشارت المصادر إلى أن مستشعر بصمات الأصابع من المتوقع أن يكون أسفل الكاميرات المزدوجة الخلفية؛ بدلاً من يمين الكاميرات.




أما بالنسبة للمواصفات الكاملة لهاتف “جالاكسي نوت 9″، فأكدت المصادر أن حجم الشاشة اللمسية سيكبر ليصل إلى 6.4 بوصة، بمعدل يصل إلى 2960×1440 بوصة.
سيأتي “جالاكسي نوت 9” بذاكرة وصول عشوائي “رام” بسعة 6 غيغابايت، وسعة تخزين داخلية حدها الأدنى 64 جيجابايت، وبمعالج “سنابدراجون 845” فائق السرعة.
أما بطارية “جالاكسي نوت 9” فتم تكبيرها لتصل إلى 4000 ميللي أمبير في الساعة.
وسيأتي “جالاكسي نوت 9” بخمسة ألوان تقريباً (الأسود، والأزرق، والبني، والرمادي).
ومن المتوقع أن يتم عرض هاتف “جالاكسي نوت 9″، رسمياً يوم 9 أغسطس في مؤتمر جماهيري كبير.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة