تردد قناة ام بي سي MBC2 وجدول افلام يوم الأربعاء

تردد قناة ام بي سي MBC2 وجدول افلام يوم الأربعاء

one
منوعات
one28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تردد قناة ام بي سي 2 MBC فبراير 2018 هي قناة متخصصة في بث وعرض الأفلام الأجنبية المترجمة للعربية، ومحتوى القناة يشمل مختلف النوعيات من الأفلام، فهي تعرض أفلام ألأكشن المميزة، كما تعرض تردد قناة ام بي سي 2 MBC فبراير أيضا أفلام رعب، وكذلك الفانتازيا والدراما.

وكما تتميز القناة بعرض أفضل الأفلام الرومانسية، كما تتميز القناة أيضاً بعرض مسلسلات أجنبية شيقة وممتعة، ومن الجدير بالذكر أن مجموعة قنوات mbc تشمل العديد من القنوات الأخري ومنها قناة:
إم بي سي
إم بي سي 3
إم بي سي 4
إم بي سي مصر
إم بي سي مصر 2
إم بي سي بوليود ومجموعة من القنوات الرياضية.
تردد قناة ام بي سي 2 MBC فبرايرتردد قناة ام بي سي 2 MBC فبراير
ومن الجدير بالذكر أن القناة تقوم بعرض وبث العديد من الأفلام الشيقة والمميزة، والعديد من هذه الأفلام حصدت الكثير من جوائز الأوسكار، وجميع ما تعرضه القناة مترجم باللغة العربية، وتقوم القناة بعرض أفلام أجنبية رومانسية، كما إنها تقوم أيضا بعرض أفلام الرعب لمحبي هذه النوعية من الأفلام الأجنبية، كما تقوم القناة بعرض المسلسلات الأجنبية المترجمة يومياً، ونحن من خلال موقعنا هذا نتمنى لكم مشاهدة ممتعة .
لا تفوتوا مشاهدة Poltergeist لأول مرة على التلفزيون
الاثنين القادم الساعة 11 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة على MBC 2.
تردد قناة ام بي سي 2 MBC فبراير
المدار القمر التردد FEC/SR
7.0°W نايل سات 11938 (v) 27500 – 3/4
7.0°W نايل سات 12015 (v) 27500 – 5/6
26.0°E عرب سات 12284 (v) 27500 – 5/6
26.0°E عرب سات HD 12399 (v) 27500 – 3/4
52.5°E ياه سات HD 11785 (h) 27500 – 5/6تردد قناة ام بي سي 2 MBC فبراير وجدول أفلام الأربعاء 28 فبراير 2018
Dummy
02:00 توقيت مصر
03:00 توقيت السعودية
The Hitcher
عندما يصطحب شابان مسافراً متطفلاً من على جانب الطريق، يكتشفان على الفور أن أسوأ مخاوفهم قد تحققت – فهذا الشخص هو قاتل خطير مضطرب عقلياً.
Dummy
03:30 توقيت مصر
04:30 توقيت السعودية
Born to Race
بعد وقوع حادث خلال سباق شوارع غير قانوني، يتم إرسال متسابق شاب متمرد وكثير المشاكل يدعى داني كروجر إلى بلدة صغيرة ليعيش مع والده الذي انفصل عن والدته منذ فترة، والذي كان يعتبر فيما مضى متسابقاً ناجحاً في سباقات ناسكار.
Dummy
05:30 توقيت مصر
06:30 توقيت السعودية
Need for Speed
بعد أن تم الإيقاع به ظلماً من قبل رجل أعمال ثري، يخرج متسابق سيارات من السجن بعد قضائه فترة عقوبته وينضم إلى سباق عبر البلاد وفي داخله رغبة بالانتقام . الآن وقد بات شريكه السابق على دراية بخطته يقوم بوضع جائزة مالية كبيرة لقاء تصفيته مع بداية السباق.
Dummy
08:00 توقيت مصر
09:00 توقيت السعودية
Inspector Gadget
عند اختبار جون براون، وهو حارس أمن ساذج وجاهل، غيظ وغضب سيد الشر الدكتور كلاو ويترك متشبثاً بالحياة، تقوم الدكتورة بريندا برادفورد بتحويله إلى المفتش جادجيت – الأداة المطلقة لمكافحة الجريمة.
Dummy
09:30 توقيت مصر
10:30 توقيت السعودية
Our Idiot Brother
بعد تعرضه للاعتقال بتهمة بيع المخدرات إلى شرطي، ينتقل نيد المثالي بهندامه غير المرتب للسكن لدى شقيقاته حتى يقف على قدميه من جديد. لكن عندما تطفوا على السطح عادة نيد الاستثنائية من الصدق على حساب شقيقاته، سرعان ما يشعرن بالندم على قرارهن بمساعدته.
Dummy
11:00 توقيت مصر
12:00 توقيت السعودية
Blades of Glory
يتم تجريد اثنين من أبطال تزلج الجليد من ميدالياتهما ومنعهما من الاشتراك في منافسات الرجال؛ ليجدا ثغرة من شأنها أن تسمح لهما بالاشتراك كفريق واحد.
Dummy
12:30 توقيت مصر
13:30 توقيت السعودية
Johnny English Reborn
يتوجب على ضابط من فريق المخابرات السرية الملكية أن يردع مجموعة من القتلة الدوليين عن تنفيذ خطتهم لاغتيال زعيم صيني والتسبب بفوضى عالمية. الآن والعالم بحاجته من جديد، جوني إنجليش يعود إلى العمل.
Dummy
14:30 توقيت مصر
15:30 توقيت السعودية
Ride Along
عندما ينضم الرجل الثرثار إلى شقيق صديقته وهو شرطي سريع الغضب، في دورية تجوب شوارع أتلانتا، سرعان ما يتورط في عملية سرية تهدف للإطاحة بتاجر مخدرات سيئ السمعة. يتوجب عليه الآن البقاء على قيد الحياة في أكثر 24 ساعة جنوناً من حياته.
Dummy
16:30 توقيت مصر
17:30 توقيت السعودية
Son of Rambow
خلال عطلة صيفية إنجليزية طويلة في أوائل الثمانينات، لي كارتر طفل مفعم بالحيوية ومصدر رعب لزملائه في المدرسة، يجند الإنطوائي والمهذب ويل برودفوت ليصبح ممثلاً في فيلمه المنزلي صن أوف رامبو، المستوحى من فيلم رامبو: فيرست بلود.
Dummy
18:00 توقيت مصر
19:00 توقيت السعودية
Shrek the Third
عند احتضار قريبه الضفدع، ينطلق شريك في مغامرة جنونية جديدة برفقة حمار وقط يرتدي جزمة للعثور على الوريث الشرعي للعرش.
Dummy
20:00 توقيت مصر
21:00 توقيت السعودية
Thor
تم نفي الإله القوي والمتغطرس ثور من أسجارد للعيش بين البشر في مدجارد (الأرض)، لكن سرعان ما يصبح واحداً من أفضل المدافعين عنها.
Dummy
22:00 توقيت مصر
23:00 توقيت السعودية
Doom
في المستقبل البعيد، يتم ارسال مجموعة من مشاة البحرية إلى كوكب بعيد مأهول بوحوش نشأت نتيجة تجربة فاشلة.
Dummy
00:00 توقيت مصر
01:00 توقيت السعودية
The Scorpion King
في مدينة جوموره سيئة الذكر، يقرر حاكم جائر إبادة جميع سكان القبائل التي تسكن الصحراء، وبعد معرفة أن عدوهم يعتمد على رؤى أحد المشعوذين، تعمل القبائل القليلة الناجية على الاستعانة بقاتل متمرس للتخلص من ذلك المشعوذ.
Dummy
01:30 توقيت مصر
02:30 توقيت السعودية
The Family
يتم نقل زعيم مافيا وعائلته إلى بلدة فرنسية هادئة ضمن إطار برنامج حماية الشهود بعد وشايته بأفراد العصابة. تعم الفوضى عندما يحاول أفراد المافيا السابقين كشف مكانهم وتتبعهم.
تحديثات تردد قناة تردد قناة ام بي سي 2 MBC
لمتابعة تردد قناة ام بي سي 2 MBC فبراير بجودة إتش دي، وذلك على على ترددها الجديد وبشكل منتظم، ومن دون تشويش من خلال التردد الأخير للقناة للتمتع بمشاهدة الأفلام بصورة جيدة خلال اليوم 24 ساعة على مدار اليوم من خلال المعلومات المحدثة الموجودة بالمقال.
.كما قامت مجموعة قنوات أم بي سي بتغيير تردد بعض قنواتها، فقد قامت بتغيير قنوات إم بي سي أكشن، إم بي سي بلوود، إم بي سي 1، إم بي سي 3، إم بي سي 4، إلى تردد جديد وذلك في أبريل ومايو الماضيين.
انطلقت قناة إم بي سي أكشن، وتخصصت في الأفلام الأجنبية الأمريكية، وافتتحت عروضها بعد البث مباشرة بالفيلم الأميركي الشهير”جومانجي”، والذي كان له الأثر الجيد في بداية بثها فقد ارتفعت مشاهداتها منذ انطلاقها، وانطلقت بعدها، على أثر نجاحها الكبير، قناة أم بي سي ماكس في 2010 ، وتخصصت في عرض الأفلام الأميركية الشبابية ذات الإثارة الكبيرة والمشاهدات المرتفعة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة