تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا في كاس أسيا 2019

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا في كاس أسيا 2019

ahmed attia
2019-01-08T12:41:32+02:00
2019-01-08T12:44:06+02:00
منوعات
ahmed attia8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا في كاس أسيا 2019 , وتقام اليوم الثلاثاء مباراة كرة القدم بين العراق وفيتنام فى بطولة كأس أسيا 2019 .

تلعب مباراة اليوم الثلاثاء 8 يناير بين العراق وفيتنام ضمن مباريات المجموعة الرابعة فى بطولة كأس أسيا 2019 .

ويحين موعد المباراة الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة النصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

وستكون القناة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم، هي قناة بي إن سبورت hd ماكس 1 و2، وسيتواجد في التعليق من خلالها، المعلق القطري، يوسف سيف، ودائما مع القنوات الناقلة لمباراة المنتخب العراقي اليوم، حيث ستعرض مشاهدة لعبة العراق وفيتنام مباشرة اليوم، كذلك على قناة الكأس إكسترا hd 1، وhd 2، وسيتواجد من خلالها في التعليق، كل من المعلق أحمد الطيب، ومصطفي ناظم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا في كاس أسيا 2019

القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مباشرة، ستكون هي بعض القنوات العالمية المفتوحة، أولها قناة أرينا سبورت المفتوحة على القمر الصناعي أسترا 3a، ومن هنا تجدون تردد قناة أرينا سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة العراق اليوم، كما ستكون قناة يورو سبورت الألمانية المفتوحة، من بين القنوات الناقلة لمباراة العراق وفيتنام مجانا اليوم، ومن هنا تجدون تردد قناة يورو سبورت المفتوحة.

ودائما مع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة العراق وفيتنام اليوم مباشرة، حيث أعلنت قناة irib varzesh المفتوحة،على القمر الصناعي عرب سات 2c-2d-3a، أنها ستكون من بين القنوات المجانية الناقلة لمباراة العراق اليوم، وتردد قناة irib varzesh، هو التردد 11881، ومعدل الاستقطاب أفقي، ومعدل الترميز 27500، ورقم تصحيح خطأ القناة هو 3/4.

ومن المنتظر أن يكون تردد قناة سوريا المفتوحة، على القمر الروسي “إكسبرس”،من بين القنوات الناقلة التي ستعرض مشاهدة مباراة العراق وفيتنام اليوم مجانا، حيث تقوم القناة في الفترة الحالية، ببث مشاهدة مباريات كاس أسيا 2019، كما تعرض العديد من المباريات العالمية، في الدوريات الكبري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.