ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

audai audai
منوعات
audai audai11 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تمكن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، نجم هجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من تسجيل 4 أهداف قاد بها فريقه لفوز كاسح على ليستر سيتي، بنتيجة «5-1»، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ورفع «أجويرو» رصيده من الأهداف خلال الموسم الجاري من المسابقة، إلى 21 هدف، ليزيح محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من الوصافة، رغم تساوي الثنائي في عدد الأهداف.
وسجل «صلاح»، صاحب المركز الثالث في الترتيب، أهدافه الـ21 في 25 مباراة بالمسابقة، فيما سجل «أجويرو» أهدافه في 22 مباراة فقط.
ويبتعد الثنائي بفارق هدفين عن الإنجليزي هاري كين، نجم هجوم نادي توتنهام وهداف البطولة، والذي تمكن من تسجيل هدف مباراة فريقه الوحيد أمام نادي أرسنال، في ديربي «شمال لندن»، ضمن منافسات نفس الجولة، ليرتقي «السبيرز» للمركز الثالث في الترتيب، برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة أمام ليفربول، الذي هبط للمركز الرابع، والذي يلتقي مع ساوثهامبتون، اليوم الأحد.
ويمكن لـ«صلاح» أن يعيد نفسه للوصافة مرة أخرى ويقلص الفارق مع «كين»، إذا ما تمكن من تسجيل هدف واحد على الأقل خلال مباراة ساوثهامبتون.
ويتواجد الإنجليزيين رحيم ستيرلينج وجيمي فاردي، نجمي مانشستر سيتي وليستر سيتي على الترتيب، في المركزين الرابع والخامس بترتيب هدافي المسابقة، برصيد 15 و13 هدفًا لكل منهما على الترتيب، بعدما تمكنا من التسجيل خلال مباراة السبت، ويأتي خلفهم البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم هجوم مانشستر يونايتد، برصيد 12 هدفًا.
فيما يتواجد البرازيلي روبيرتو فيرمينو في المركز السابع، برصيد 11 هدفًا، يأتي خلفه الإسباني ألفارو موراتا والإنجليزي واين روني، نجمي تشيلسي وإيفرتون على الترتيب، في المركزين الثامن والتاسع، برصيد 10 أهداف لكل منهما.
ويختتم البلجيكي إدين هازارد، نجم تشيلسي، ترتيب الـ10 الأوائل في قائمة الهدافين، بعدما تمكن من تسجيل 9 أهداف لفريقه.
المصدر : المصرى اليوم

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة