ترافلستارت مصر تتوسع فى خدمات تقسيط قيمة التذاكر عبر بطاقات الإئتمان

ترافلستارت مصر تتوسع فى خدمات تقسيط قيمة التذاكر عبر بطاقات الإئتمان

audai audai
بره الصندوق
audai audai30 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلن أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ”ترافلستارت مصر” أن الشركة تستعد لتقديم العديد من الخدمات الجديدة، من بينها تمكين عملاء الشركة من الحصول على أفضل سعر متاح بين شركات الطيران المختلفة، وكذلك التوسع في خدمات تقسيط قيمة التذاكر عبر بطاقات الإئتمان، من خلال شراكات جديدة مع كبريات البنوك- إلى جانب البنك الأهلى المصري، فضلا عن تطوير العديد من الخدمات التي تقدمها عبر موقعها الذي يعمل باللغتين العربية والإنجليزية.
كما أضافت ترافلستارت خيار إدخال رقم عضوية المسافر الدائم عند حجز الرحلة عبر موقعها، لضمان عدم تفويت الفرصة على المسافرين لكسب أميال إضافية.
وأضاف سعد : “أدخلنا العديد من الخدمات والمميزات الجديدة وكذلك عقدنا شراكات مع أبرز اللاعبين في هذه الصناعة، بما يوفر المزيد من القيمة المضافة لعملائنا. ”
وكانت شركة ترافلستارت مصر Travelstart.com.eg، قد فازت بجائزة “أفضل وكالة سفر على الإنترنت” لثلاث سنوات متتالية، وذلك ضمن جوائز شركة أماديوس، أبرز الشركات المقدمة لتكنولوجيات وأنظمة السفر على المستوى العالمي، كما مكنها حجم مبيعاتها من أن تحتل مكانة بارزة ضمن قائمة أكبر 10 وكالات تعمل في هذا المجال.
وتتيح ترافلستارت لعملائها فرصة البحث والمقارنة وحجز أفضل عروض السفر المتاحة عبر الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة لعملائها فرصة الحصول على الاستشارات التليفونية في مجال السفر والسياحة عبر فريق من الاستشاريين المؤهلين في هذا المجال، يعملون طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحا، وحتى العاشرة ليلا.
وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها صناعة السفر والسياحة في مصر خلال السنوات الخمس الماضية، حققت ترافلستارت مصر نموا قويا واستمرت في الاستثمار في الخدمات الجديدة منذ إطلاقها في أوائل عام 2013.
وتوفر ترافلستارت مصر الآن للعملاء التعامل باللغتين العربية أو الإنجليزية، كما يقوم إستشاريو خدمات السفر بها بتمكين العملاء أيضا من الحصول على رحلات بأسعار تنافسية عبر منصة ترافلستارت “نيكست” neXt. كما تقوم الشركة حاليا بعملية تحديث شاملة لموقع الشركة العربي على الانترنت.
في حين تقدم ترافلستارت مصر حاليا لعملائها خيار سداد قيمة حجوزات الرحلات على أقساط عبر بطاقات الائتمان عن طريق البنك الأهلي المصري، فإنه يجري حاليا التعاقد مع بنوك أخرى، بما يسمح باستفادة أكبر شريحة من العملاء بتلك المزايا.
كما أضافت ترافلستارت خيار إدخال أرقام عضوية المسافر الدائم عند حجز العميل الرحلة عبر موقعها، لضمان عدم تفويت الفرصة على المسافرين لكسب أميال إضافية.
و تم إضافة تحسينات إلى تطبيق “فلاب” Flapp ترافلستارت مصر، مما يسمح للمسافرين باستخدام وظيفة التقويم +/- 3 أيام على الرحلات الدولية مما يمكنهم من الحصول على أفضل الأسعار، المتاحة خلال الفترة التي يرغبون في السفر خلالها.
ويمكن لمستخدمي “فلاب” الحجز إلكترونيا، والدفع عبر الإنترنت أو الدفع مباشرة في وقت لاحق إذا كانوا يرغبون في ذلك. ويتيح تطبيق “فلاب” Flapp حجز تذاكر الطيران لأي شركة محليا أو عالميا، عبر التليفون المحمول والأجهزة اللوحية، وسداد قيمتها بسهولة وأمان تام. وهو متاح عبر الأجهزة التي تعمل بنظامي “أندرويد” Android و”أيفون” iOS ويمكن تحميله مجانا عبرApple App Store وGoogle Play Store.
أضاف سعد: “إن استراتيجية ترافلستارت منذ بدء عملها في مصر تعتمد على تلبية متطلبات المسافرين الحريصين على الحصول على خدمات السفر عبر أحدث الوسائل العصرية الإلكترونية، التي تتميز أيضا بأنها أمنة ومريحة. ومن خلال استثماراتنا المستمرة في مجال التكنولوجيا والخدمات الجديدة وخبرات المستخدمين، تمكنت ترافلستارت مصر من تحقيق نمو قوي وخدمات تهدف الى إرضاء قاعدة عملائها”.
وتلبي “ترافلستارت مصر” -وهي شركة تابعة لـشركة ترافلستارت بجنوب أفريقيا Travelstart.co.za-تطلعات المسافر العصري، عبر توفير نظام متكامل وقوي، يمكن راغبي السفر من البحث والتخطيط لسفرهم ورحلاتهم والحجز والسداد عبر الإنترنت بسهولة وأمان.
وقد أصبح نظام ترافلستارت الإلكتروني وبشكل متزايد هو المعيار القياسي الذي يقود صناعة السفر والسياحة الإلكترونية، حيث يمكن العملاء الذين يبحثون عن رحلات الطيران أو الفنادق أو تأجير السيارات بالمقارنة بسهولة بين مجموعة واسعة من العروض والمزايا التي تقدمها الشركات المختلفة.
كما تقدم ترافلستارت مصر ستة خيارات دفع مريحة نقدا عند الاستلام، وبطاقات الائتمان أو الخصم، والدفع عن طريق التقسيط، والودائع المباشرة في البنوك المصرية المتعاقدة، أو المدفوعات النقدية بتسليمها إلى مقر الشركة بالمعادي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة