تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد من موقع دعم مصر

تحديث بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد من موقع دعم مصر

audai audai
منوعات
audai audai24 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت وزارة التموين بالاشتراك مع وزارة الجمهورية للتنمية الإدارية إتاحة خدمة حديثة وهي خدمة إضافة المواليد لبطاقات التموين.
كما تحرص وزارة التموين على توصيل الدعم لكل من يستحقه، ولهذا يبحث كل مواطن مصري عن كيفية الحصول على الدعم الذي تقدمه الدولة.
ومن المعروف إن الفترة المحددة من قبل وزارة التموين هي من عمر عامين ويتم إضافتهم إلكترونيا عن طريق رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التموين، وبدأت وزارة التموين بالفعل على إضافة المواليد الجدد منذ يناير الماضي.
وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة حوالي 8 مليون مولود على بطاقات التموين، وقامت الوزارة بزيادة مبلغ التأمين ليصبح خمسون جنيها بدلا من 21 جنيه .
وقال محمد سويد، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن اهتمام الوزارة باستبعاد المواطنين الغير مستحقين للدعم هو السبب الرئيسي لتحديث بيانات بطاقات التموين، ومنهم من سافر خارج البلاد أو توفي، ومازال يصرف لهم التموين، وأيضا لإضافة المواليد الجدد من عام 2005 إلى عام 2013.
وصرح إن عدد المواطنين الذي يستفاد من الدعم وصل لحوالي 20 مليون مواطن، أما عن المستفيدين من الخبز فوصل عددهم إلى 80 مليون مواطن، وأضاف إن لتغطية كافة مخابز مصر والعمل على تقديم الخبز لكل مصر يتم إنتاج حوالي 250 مليون رغيف يوميا.
 
 
 
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة